ماذا قالت الصحف المغربية عن هزيمة الوداد أمام الأهلي

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ، على ضيفه الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز، يتأهل الأهلى إلى نهائى دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 13 فى تاريخه بعد فوزه ذهابا في الدار البيضاء 2-0، سجلهما محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وحقق المارد الأحمر رقما قياسيا غائبا عندما فاز ذهابا وإيابا للمرة الأولى موسم 2005، عندما انتصر على الغريم الزمالك في نصف النهائي 2-0 و 2-1، كما يعد هذا النهائى هو رقم 10 للأهلى فى 20 مباراة نهائية للبطولة أقيمت فى القرن 21.

وفى هذا الصدد، استعرضت المواقع والصحف المغربية، الهزيمة التى تعرض لها ممثل الكرة المغربية، الوداد البيضاوي، أمام نظيره الأهلى، حيث كتبت صحيفة 'المنتخب'، قائلة :'الأهلي بالألغام يزيد الوداد الهم والآلام!'.

وأكدت صحيفة المنتخب إن الوداد لم يكن مهيأ بالشكل اللازم للمبارتين، ويستحق الأهلي بروح رياضية عالية المرور للمباراة النهائية والوداد بحاجة لطبيب جراح بمقدوره كشف الحقيقة بدون مكياج ولا أن نغطي الشمس بالغربال، مشددا إنه خروج غير مشرف وسقوط مريع وصورة سيئة للغاية.

فيما قال موقع البطولة المغربي: 'الوداد ينهزم أمام الأهلي بـ(3-1) إيابا ويودع مسابقة دوري الأبطال من بوابة نصف النهائي'.

 

الأهلي يفقد خدمات محمد العويس أمام الوحدة اليوم بالدوري السعودي

الأهلي يعلن نتيجة مسحة الفريق قبل مواجهة الوداد