ماذا قالت شيرين سيف النصر في ظهورها الأخير قبل وفاتها؟

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر، عن عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، وتم الدفن بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي، وتمت الصلاة والدفن في هدوء بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، تنفيذًا لوصيتها.

وتحدثت الفنانة شيرين سيف النصر في مداخلة تليفزيونية، عن انتشار صورة لها على صفحات التواصل الاجتماعي بعد غيابها 13 عامًا عن الفن والأضواء، وذلك قبل عام ونصف من رحيلها، لافتة أنها قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على فيس بوك، بدون ميكب أو تصفيف شعر، ولكنها تفاجأت بردود الأفعال الايجابية حول الصورة وأنها نالت اعجاب الجمهور.

سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

وكشفت شيرين سيف النصر أن وفاة والدتها هو سبب ابتعادها عن الفن، قائلة: «والدتي اتوفت وده اللي بعدني، مقدرتش أكمل بعدها، تعبت اوي بعد م ماما اتوفت الحقيقة»، مؤكدة على أنها خلال فترة الابتعاد لم تستطيع العودة للفن في ظل غياب والدتها.

وأشارت شيرين سيف النصر، قائلة: «ماما كانت كل حاجة في حياتي الله يرحمها، وكانت حياتي كلها ماما الله يرحمها، هي اللي كانت بتقف جانبي، وكانت تقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة بتكلمها، كانت هي اللي شيلاني شيل الحقيقة الله يرحمها، فتعبت جدًا بعد وفاتها ومقدرتش أكمل، بالإضافة إن الورق اللي بيجيلي مش قد كده، فقولت خليني أحسن على الحاجات اللي عملتها وهي كافية بالنسبة لي».

وأوضحت شيرين سيف النصر، خلال المداخلة الهاتفية، أنها تدرس رجوعها للوسط الفني، حيث تقرأ سيناريو فيلم سينمائي، وكان من المقرر أن تبدأ تصويره بعد شهرين من تصريحاتها التليفزيونية، ولكنه لم يظهر أي تفاصيل عن الفيلم حتى الآن، مؤكدة على أنه معروض عليها عدد من الأعمال الجيدة وتدرس عودتها خلال شهرين أو ثلاثة، ولكن ذلك لم يحدث.

وكشفت شيرين سيف النصر أنها خلال الـ 12 عامًا من الغياب، كانت تقضي وقتها في قراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، ومتابعة الحياة الفنية كلها، بالإضافة إلى سفر كثيرًا، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع أي شخص من الوسط الفني، حتى الفنان عادل إمام تسأل عنه من حين إلى آخر، لكنها كانت تتواصل مع الفنان الراحل سمير صبري، وأخر مرة تحدثت معه كانت قبل أسبوع من وفاته.

تمنت المشاركة بمشهد في الاختيار

وتمنت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، أن تعود لتقديم أعمال بقيمة مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة»، وأن تشارك ولو دور بمشهد واحد فقط في مسلسل «الاختيار»، مؤكدة على أن الثلاثة أجزاء أحلى من بعض، قائلة: «الـ 3 أجزاء أحلى من بعض، وكلهم أبدعوا سواء أحمد السقا، أو ياسر جلال، أو أحمد عز أو كريم عبد العزيز، وكنت بقول يا رب لو ادوني مشهد كنت عملته.. أهو ده كان يرجعني من الاعتزال».

وأشادت أيضًا بمسلسل «بطلوع الروح» بطزلة الفنانة منة شلبي، والفنانة القديرة إلهام شاهين، قائلة: «منة شلبي أبدعت الحقيقة عاملة دور من أحلى أدوارها»، بالإضافة إلى مسلسل يسرا «أحلام سعيدة».

وأشارت في ختام حديثها، أنها لم تتواصل مع الفنان هيثم أحمد زكي، قبل وفاته، قائلة: «الحقيقة هيثم أحمد زكي عمري ما شوفته، ولا حص بينا لقاء، لكن انا كنت على تواصل مع والده الفنان أحمد زكي قبل وفاته، والفنان ممدوح وافي كنت بكلمه على طول وبسأل عليه».