ماذا قالت مخرجة الفيلم المصري القصير 1+1 بعد المشاركة في مهرجان فرنسي؟

شارك الفيلم القصير 1+1 بعرضه الأول في أوروبا، في مهرجان فيلمي الأول الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وعبرت مخرجة الفيلم آلاء محمود عن سعادتها بهذه المشاركة.

مخرجة الفيلم القصير 1+1 تتحدث عن مشاركته في مهرجان بفرنسا

قالت آلاء محمود مخرجة الفيلم القصير 1+1 المصري: 'فخورة بعرض فيلمي القصير الأول لأول مرة في أوروبا من خلال مهرجان له رصيد علمي وأكاديمي هائل، وهو ما يمنحني طمأنة بأن المجهود الكبير الذي بذلناه قد أتى بثماره، كنت أتمنى التواجد بين الجمهور لسماع رأيه وتعليقاته'.

مهرجان فيلمي الأول في فرنسا

وأقيم مهرجان فيلمي الأول في الفترة من 11 إلى 15 يونيو الماضي، واستضافته مؤسسة دار تونس بباريس وتحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية التونسية بالشراكة مع المعهد الفرنسي بتونس.

الفيلم القصير 1+1

الفيلم القصير 1+1

تدور أحداث الفيلم القصير 1+1 بعد الحرب التي أدت إلى اختفاء المدينة بأكملها، يتبقى من الخصم الأول فتاة ومن الخصم الآخر شاب، يعيشان صراع بين السلام وبناء حياة جديدة، أو استكمال الحرب والقضاء على الآخر.

مشاركات الفيلم القصير 1+1  في المهرجانات

وكان 1+1 قد شارك في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ومهرجان طرابلس السينمائي في لبنان ومهرجان ميتا دبي السينمائي في الإمارات، وهو من بطولة أمير المصري وسارة عبد الرحمن، وإنتاج El Cravan وتتولى MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عالميًا.