ماذا قال المخرج هادي الباجوري عن الجزء الثاني من مسلسل «سفاح الجيزة»؟

تحدث المخرج هادي الباجوري عن إمكانية تصوير جزء ثاني من مسلسل «سفاح الجيزة»، والذي حقق عرض الجزء الأول منه في أغسطس الماضي، نجاحًا كبيرًا، فور طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل سفاح الجيزة

وأشار هادي الباجوري، في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «فكرة الموسم الثاني والثالث من مسلسل سفاح الجيزة مازالت مفتوحة، ده مش إنتاجي، إنتاج طارق الجنايني، وما تكلمناش في عمل جزء ثاني أم لا، بعد إنتهاء المسلسل».

وأوضح المخرج هادي الباجوري، أنه تحدث في ذلك مع المنتج طارق الجنايني أثناء تسليم الحلقات الأخيرة من الجزء الأول، بعد النجاح الذي حققه المسلسل أثناء عرضه، لافتًا أنه طالب من منتج المسلسل التحضير للجزء الثاني سواء كان هو المخرج أو مخرج غيره.

الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

وأكد المخرج هادي الباجوري، على أنه مشغول الآن بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، والذي حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، مضيفًا أنه تم تصوير مشاهد كثيرة في الجونة ويتوقع أن يكون أقوى من الموسم الأول.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويستعد صناع وأبطال مسلسل البحث عن علا، لتقديم رحلة جديدة مميزة في جزء ثاني يضم عدد من النجوم الذين ظهروا بالجزء الأول بجانب مجموعة من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

شارك هند صبري في بطولة مسلسل البحث عن علا، كلًا من سوسن بدر، وندى موسى، وهاني عادل، ومحمود الليثي، وداليا شوقي وآخرين بجانب ضيوف الشرف مثل خالد النبوي، وفتحي عبد الوهاب ودينا وغيرهم.