ماذا قال تين هاج للاعبي مانشستر يونايتد في مباراة برينتفورد؟

أشار إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، إلى أنه أبلغ لاعبيه في مانشستر يونايتد أنه من غير المقبول أن يجدوا أنفسهم متأخرين بنتيجة 4-0 قبل نهاية الشوط الأول خلال الهزيمة الساحقة يوم السبت أمام برينتفورد.

وتكبد مانشستر يونايتد هزيمته الثانية على التوالي في بداية الموسم ، حيث سقط بنتيجة 4-0، واكتمل الضرر في أول 35 دقيقة من المسابقة، حيث مهد خطأ ديفيد دي خيا الطريق لهجوم برينتفورد من أجل التقدم في المباراة.

وحول ما قاله تين هاج للاعبيه خلال الاستراحة بين الشوطين: «ليس من الممكن أن نكون بهذا الشكل، بصفتك مانشستر يونايتد عليك أن تكون الأفضل، قد استقبلت أربعة أهداف في 35 دقيقة، شىء غير مفهوم».

أضاف :«ثم لدينا فريق ويمكننا التراجع، لا أعتقد أن ليساندرو مارتينيز كان هو المشكلة، كان الأمر يتعلق أكثر بإحضار ثلاثة لاعبين جدد. كان بإمكاني تغيير الآخرين».

واختار تين هاج إجراء ثلاثة تغييرات في الاستراحة، ليحل محل رافائيل فاران وتيريل مالاسيا وسكوت ماكتوميناي بدلاً من مارتينيز ولوك شو وفريد، وقد أحدثت فرقًا طفيفًا على الأداء.

وأضاف تين هاج: «أعتقد أننا جميعًا شهدنا المباراة وأعتقد أن برينتفورد كان أكثر جوعًا، وقد تلقينا أهدافًا في أخطاء فردية، يمكن أن يكون لديك خطة جيدة ولكن كان علينا وضع الخطة في سلة المهملات».

ختم حديثه :«أعتقد أنه لا علاقة له بالتكتيك وأن الهدفين الأولين، يتعلق بالتعامل مع الكرة، هذا واحد ، والقرارات. أعتقد أنهم يتبعون تعليماتي لكنهم يتخذون قرارات سيئة وهذه هي كرة القدم ، إنها لعبة أخطاء وستتم معاقبتك».

محمد عبد المنصف يعادل رقم عصام الحضري بالمشاركة في 451 مباراة بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد