ماذا قال سيد عبد الحفيظ للخطيب لحظة إقالته من الأهلي ؟ .. فيديو

قال الإعلامي إيهاب الكومي، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، بالنادي الأهلي، يقضى فترة راحة خارج القاهرة برفقة أسرته قبل تحديد وجهته المقبلة بعدما رفض عرض رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بالعمل في شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

وأضاف إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سيد عبد الحفيظ يفاضل بين عدة عروض حيث يمتلك ثلاث عروض إعلامية في الوقت الحالي، مؤكداً ان سيد عبد الحفيظ يفاضل بين تلك العروض للاختيار الأنسب له خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إيهاب الكومي خلال تصريحاته، إلى أن سيد عبد الحفيظ رد على قرار رحيله من قبل إدارة النادي الأهلي خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء لجنة التخطيط قائلا :«دائما ما يقال اللهم احسن ختامنا.. ومفيش أحسن من كده نهاية لختام مشواري مع الأهلي، موسم100% بطولات، سعيد بالرحيل في توقيت مفيش أنسب منه».

سر رفض سيد عبد الحفيظ عروض الخطيب بالأهلي بعد إقالته؟

مازالت توابع رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حديث الجدل في الشارع الرياضي، خاصة بين جماهير القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أحداث ساخنه داخل النادي الأهلي، حيث قرر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وتصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول.

جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، في ظل توتر العلاقة بينه وبين أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ، وطالب الخطيب بالتصويت الجماعي لأخذ قرار مناسب لتلك الأزمة التي اطاحت بسيد عبد الحفيظ .

وعقب صدور القرار عرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

أسباب أطاحت بسيد عبد الحفيظ من الأهلي 

1- ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

2- الأزمة التي حدث اليوم بين أحمد عبد القادر وبعض الصفحات التابعه لجماهير النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة وقام سيد عبد الحفيظ بالاتصال باللاعب وتوجيه تحذير له ولم يستجيب أحمد عبد القادر لذلك الطلب.

3-  صدامه المتكرر خلال الفترة الماضية مع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عكس ما قام به النادي الأهلي من اللجوء إلى القضاء في ذلك الشأن.

4- كثرة إيقافات سيد عبد الحفيظ من قبل اتحاد الكرة بسبب انتقاده للحكام وتوقيع غرامة ماليه عليه وعلى النادي الأهلي.

في ذات الوقت تقرر تولي الكابتن وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

كسر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، حاجز الصمت، بعد إقالته من منصبه، وتولي خالد بيبو المهمة رسميًا خلفًا له.

ونشر سيد عبد الحفيظ صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ممسكًا بكأس الأميرة السمراء الغالية 'دوري أبطال أفريقيا' معلقًا عليها:' شكرا جماهير النادي الأهلي'.

الأهلي يقيل سيد عبد الحفيظ من منصبه

وكان النادي الأهلي قد أعلن إقالة سيد عبد الحفيظ في بيان جاء فيه...

وجه النادي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة.

وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.