ماذا قال نجوم الفن بعد فوز أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

حرص نجوم الفن على تهنئة الفنان أشرف زكي عقب تجديد الثقة فيه بمنصب النقيب في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، تهنئة النجوم للفنان أشرف زكي.

روجينا

نشرت الفنانة روجينا لحظة النطق بلحظة فوز زوجها الفنان أشرف زكي بمقعد النقيب للمهن التمثيلية، وكتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: «مبروك نجاح باغلبية الاصوات».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

صلاح عبد الله

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على إنستجرام، رسالة للفنان أشرف زكي: «مبروك ياحبيبي لك ولمجلسك ولنا جميعًا ونجاحك بإكتساح أكبر دليل على وعي الأعضاء بكل ماقدمته للنقابة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)

شريف إدريس

كما كتب الفنان شريف إدريس: «انتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية، أشرف زكي نقيبًا، أحمد بدير_ نهال عنبر_ عفاف رشاد_ أشرف طلبه_ إيهاب فهمي_ علي كمالو، مبروك لكل اللي كسب بعضوية مجلس النقابه وتمنياتي بالتوفيق لكل اللي ماكسبش في المحاولات القادمة».

وتابع: «ومبروك من قلبي لعلي كمالو، فوز أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية».

فوز أشرف زكي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن فوز الفنان أشرف زكي بمنصب نقيب المهن التمثيلية للمرة الثانية على التوالي بعد حصده أعلى الأصوات خلال الانتخابات التي أقيمت اليوم الجمعة في نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وكانت الفنانة ماجدة زكي حرصت على دعم شقيقها الدكتور أشرف زكى المرشح على مقعد النقيب في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، المقامة في نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وقامت ماجدة زكي، بالغناء وترديد الهتافات دعما لشقيقها وجاءت كالتالي: بيب بيب.. أشرف زكي النقيب.

كان من بين الفنانين الذين حضروا الانتخابات، أمير كرارة، هاني سلامة، ندي بسيوني، شهيرة، عمرو محمود ياسين، مصطفي شعبان، نبيلة عبيد، ماجدة زكي، سامح الصريطي، علا رامي، سميرة محسن، هاني سلامة، بسمة، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عمر السعيد، ريهام حجاج، عبير صبري.

قام أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بالحضور إلى مقر انتخابات نقابة المهن التمثيلية وبرفقته أسد صغير وقام عدد كبير من الحضور بالتقاط الصور التذكارية.

أول تعليق من أشرف زكي بعد فوزه بمنصب النقيب المهن التمثيلية

أشرف زكي يفوز بمنصب نقيب المهن التمثيلية

ماجدة زكي تدعم شقيقها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية بعبارة «بيب بيب أشرف زكي النقيب»

سامي مغاوري يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

ماجد المصري يدعم أشرف زكي في انتخابات الممثلين: مبروك مقدما