ماذا قدم فيريرا في ولايته الأخيرة مع الزمالك؟

أسدل الستار على رحلة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع الزمالك، اليوم الأربعاء، بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي وتنازل فيريرا عن جزء من مستحقاته.

الزمالك يفسخ تعاقده مع فيريرا

وأعلن نادي الزمالك بصفة رسمية توجيه الشكر لمدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ورحيله عن قيادة فريق الكرة بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

فيريرا فيريرا

وكشف الزمالك عن تنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المُقدر بـ 320 ألف دولار، بالإضافة إلى 200 ألف أخرى من راتبه الشهري.

سيكلف رحيل فيريرا عن الزمالك جزءً من مستحقاته السابقة، وبصفة مبدئية سيتم منحه 170 ألف دولار، على أن يتم تقسيط باقي المبالغ المالية المُستحقة على دفعات يلتزم بها النادي.

فيريرا فيريرا

تعرض فيريرا لإقالة في الفترة الأخيرة قبل أن يقرر مرتضى منصور إعادة البرتغالي مجددًا لقيادة الفارس الأبيض واستكمال المشوار الأفريقي، وهو ما انتهى به الحال بتوديع البطولة القارية وتواصل مسلسل النتائج السيئة.

ماذا قدم فيريرا في ولايته الأخيرة مع الزمالك؟

ويرصد موقع 'قناة صدى البلد' ما قدمه فيريرا في ولايته الأخيرة قبل رحيله رسميًا عن الفريق.

خاض فيريرا مع الزمالك 9 مباريات في ولايته الأخيرة، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وتلقى خمس هزائم، وسجل الزمالك 6 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 12 هدفًا.

مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا

نجح فيريرا خلال تواجده في الزمالك إجمالًا بالتتويج بأربع ألقاب، حيث حصد لقبه الأول بالتتويج بالدوري موسم 2015، ثم حصد لقب الكأس في نفس الموسم على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

وحقق في الموسم الماضي لقبه الثالث والرابع مع الزمالك، بالتتويج بثنائية الدوري والكأس، في حين لم يوفق فيريرا في حصد السوبر المصري الذى خسره مرتين أمام الأهلي، بالإضافة لعدم تحقيقه اى لقب أفريقي مع الفارس الأبيض.

هيثم فاروق: فيريرا لمونة واتعصرت..لازم يمشي

شوبير يكشف مفاجأة مدوية لبديل فيريرا في الزمالك

عضو الزمالك يعلن الموعد النهائي لحسم مصير فيريرا..وموقفه من المشاركة بكأس الرابطة

الزمالك يُعلن رحيل فيريرا عن تدريب الفريق.. والبديل أجنبي

الزمالك يعلن فسخ عقد فيريرا بالتراضي رسميا