ماذا يحدث في سوق الذهب اليوم؟.. 150 جنيها زيادة في الجرام بـ24 ساعة 

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، حيث قفز جرام الذهب عيار 21 في محال الصاغة بنحو 150 جنيها في أقل من 24 ساعة. 

ماذا يحدث في سوق الذهب اليوم؟

قال أمير رزق خبير المشغولات الذهبية، أن أسواق المعدن الأصفر تشهد ارتفاعا كبير في الأسعار، خاصة مع ارتفاع سعر الدولار للعقود الآجلة، وهو الذي انعكس بشكل كبير على سعر الذهب في الأسواق المصرية.

وأضاف رزق في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، أن سعر جرام الذهب عيار 21 أكثر بنحو 900 جنيها في حالة الاحتكام لسعره في البنك المركزي المصري، موضحا أن سوق المعدن الأصفر يشهد حالة ضبابية ولا يمكن التكهن بمستقبل أسعار الذهب في الوقت الحالي. 

اسعار الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم

قرار الفيدرالي الأمريكي  

أوضح خبير المشغولات الذهبية، أنه في حالة رفع البنك الفيدرالي الأمريكي الفائدة بنحو 25 نقطة، فإن أسعار الذهب العالمية سترتفع، مشيرا أن مستويات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية غير مرتفعة بشكل كبير. 

وأكد أنه في حالة رفع الفيدرالي الفائدة بقيمة 50 نقطة فإن أسعار الذهب عالميا ستتراجع، وذلك بعد اتجاه المستثمرين لسندات الخزانة الأمريكية، خاصة وأن الذهب لا يدر عائد. 

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر 

سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا بشكل كبير، حيث قفز سعر الذهب عيار 21 بنحو 150 جنيها ليسجل مستوى 2700 جنيه في محال الصاغة. 

  ارتفاع كبير لـ سعر الذهب خلال منتصف التعاملات.. 120 جنيها زيادة في جرام عيار 21 هل يرتفع سعر جرام الذهب ألف جنيه قريبا؟.. عيار 21 يواصل الزيادة اليوم