ماذا يحدث لأبطال «مستر أولمبيا».. ثالث حالة وفاة بين لاعبي كمال الأجسام

شهدت الفترة الماضية ثلاث وفيات بين لاعبي كمال أجسام معروفين في الولايات المتحدة لعام 2021 تم تأكيدها من قبل راعيه Black Skull USA على الرغم من عدم الإعلان عن السبب.

وأخر حالات الوفاة لاعب كمال الأجسام الأمريكي سيدريك ماكميلان عن عمر ناهز 44 عاماً دون الإعلان عن السبب الحقيقي للوفاة.

ويعتبر سيدريك ماكميلان منافس المصري الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» في منافسات بطولة مستر أولمبيا على مدار الأعوام السابقة.

وكان ماكميلان قد تعرض لحادث سير كما عانى لفترة من المضاعفات الصحية الناجمة عن كوفيد-19،حيث وخدم ماكميلان لفترة طويلة في صفوف الجيش الأمريكي والحرس الوطني وهو لاعب كمال أجسام مخضرم فاز عام 2017 ببطولة أرنولد كلاسيك المرموقة التي سميت باسم لاعب كمال الأجسام السابق والممثل وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر.

وأصبح ماكميلان لاعب كمال أجسام محترفاً في عام 2009 قبل أن يفوز بسلسلة من المسابقات بلغت ذروتها في 2017. ومع ذلك، بعد عام 2020 لم يكن قادراً إلى حد كبير على المنافسة بعد أن عانى من مشاكل صحية بما في ذلك حادث دراجة نارية خطير ومشاكل في القلب وإصابته بفيروس كورونا.

بيج رامي يداعب متابعيه بصورة جديده له بالمران: «كله بفضل ربنا وتخفيف الوزن واللعب الصح»

استقبال حافل لـ بيج رامي في مطار القاهرة بعد تتويجه بمستر أولمبيا

وزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي المثيرة بكأس الاتحاد الإنجليزى.. فيديو تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء في دوري الأبطال.. موسيماني يدفع بثلاثي هجومي