مارسيل كولر: حققنا فوزًا مستحقًا أمام بيراميدز.. والمنافسة على الدوري لا تزال مستمرة

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إن الأحمر حقق فوزًا مستحقًا على حساب بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح كولر، خلال المؤتمر الصحفي، «كانت المباراة صعبة ولكننا نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب تمامًا، وخلقنا العديد من الفرص، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال اللقاء، وأهنئ الجماهير على هذا الفوز».

وأردف قائلًا: «الفوز كان مهمًا للغاية ولكن المنافسة ما زالت مستمرة ولا يمكن أن يتم حسمها إلا بعد ضمان عدد النقاط الكافي للفوز بالدوري، وهناك 8 مواجهات صعبة متبقية للأهلي أمام فرق لديها طموح الفوز، لذلك سوف نستمر في العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي يحقق الانتصارات وسط صعوبات بالغة تتمثل في ضغط المباريات والإصابات وعدم وجود وقت للراحة أو التدريب بشكل كافٍ، لافتًا إلى أن جمهور الأهلي يستحق الإشادة والتحية بعد أن حرص على التواجد والتشجيع وكان اللاعب رقم 1 وكل منظومة الأهلي كانت حاضرة بقوة وقدمت ملحمة حتى تحقق الفوز، بعد الروح القتالية والأداء المتميز من جانب اللاعبين.

فوز الأهلي على بيراميدز

وحقق الأهلي انتصارًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون مقابل، وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب الجولة الـ31 من الدوري المصري، ليخطو خطوة مهمة نتحو تحقيق لقب الدوري.

وقبل 10 أيام، انتصر الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي، حيث لم يكن قد تم رفع الإيقاف عنه حينها.

ويتصدر حاليًا نادي بيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الأهلي في مركز الوصافة برصيد 66 نقطة، وله 3 مباريات أكثر من بيراميدز يمكنه من خلالها توسيع الفارق لـ7 نقاط حال الانتصار بها.