مارسيل كولر: شعرت خلال التفاوض باحترافية مجلس إدارة الأهلي.. وفخور بالعمل مع هذا الفريق

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وقال شوبير، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: «شعرت خلال التفاوض باحترافية مجلس إدارة الأهلي، ودائما ما حدثوني أن النادي هنا عائلة وهذا ما شعرت به منذ وصولي إلى القاهرة، سعيد بالبدء في قيادة الفريق وأتمنى السير على نفس النهج».

وأضاف «أهم شيء هو تحقيق الفوز وهو ما نسعى إليه مع الفريق، نسعى لتقديم أفضل ما لدى اللاعبين، وأنا سعيد بتواجدي معكم اليوم وفخور بالعمل مع هذا الفريق وهذه الإدارة التي تدعمنا».

وانطلقت منذ قليل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يعقد ظهر اليوم لتقديم المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي تم التعاقد معه لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد عقد اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، بحضور الجهاز الفني بالكامل، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

وقاد مارسيل كولر أمس مران الأهلي على ملعب مختار التتش، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

كولر: لا يوجد وقت لنضيعه.. أمامنا الكثير من العمل في الأهلي

الأهلي يتراجع للمركز الـ22 عالميًا ويواصل الصدارة عربيًا وإفريقيًا.. والزمالك يقفز للمركز الـ90