ماركا تحسمها: ميسي في الهلال

كشف تقرير صحفي إسباني عن ثقة المسؤولون في المملكة العربية السعودية في حسم صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وأن الأمور مسألة وقت لانتقال البرغوث للدوري السعودي في الموسم المقبل.

ينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان بحلول 30 يونيو 2023، وتشير المؤشرات إلى أنه لن يجدد عقده مع سان جيرمان، لكن البرغوث لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله ويؤجل الأمر حتى نهاية الموسم.

وأفادت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، أن القادة السياسيين والرياضيين السعوديين يثقون في وصول النجم الأرجنتيني للدوري السعودي في الموسم الجديد.

أضافت 'ماركا':' هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لـ ميسي سيكون الهلال، بسبب رغبة السعودية الشديدة في تجديد المنافسة بين ميسي وكريستيانو رونالدو الذي يلعب يتواجد حاليًا في صفوف النصر'.

ميسي

أشارت عدة تقارير سعودية إلى أن ميسي سيحصل على عقد أكبر من رونالدو ويقترب من 300 مليون يورو سنويا.

أشارت 'ماركا' إلى أن طموح السعودية يقابله حالة هدوء من معسكر ميسي، الذي يبدو غير متسرع في حسم قراره.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

ويحاول برشلونة استعادة ميسي، نجمه السابق، لكنه يحتاج للحصول على موافقة الليجا أولا قبل التقدم بعرض، ورغم صعوبة منافسة أموال السعودية، إلا أن الفريق الكتالوني يعول على الجانب العاطفي.

جدير بالذكر أن هناك أسماء كبري في الكرة الإسبانية، مرشحة للانتقال إلى السعودية في الصيف مع بحث أندية المملكة عن جذب أكبر الأسماء، ومن بينها سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وناتشو وكريم بنزيما وألفارو موراتا.

هيريرا: ميسي يدفع ثمن هوس سان جيرمان

صفقة انضمام ميسي لـ الهلال السعودي في مهب الريح..تطورات صادمة

14 يومًا تحسم مصير انتقال ميسي إلى برشلونة.. والهلال السعودي يترقب القرار النهائي

ميسي يغازل الهلال السعودي ويصدم جماهير برشلونة

السعودية تثق في انتقال ميسي للهلال