ماطلعش محمد نصر.. مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي يدافع عن نفسه.. ويكشف مفاجأة

حالة من الجدل أثيرت بعد هدف مازيمبي الكونغولي، الملغي في مباراة الأهلي، مساء الجمعة الماضية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأزمة جرت عند عودة الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف من عدمه، إلا أن البعض من جماهير الزمالك، رأى أن زوايا الإعادة ليست عادلة، ليكيل الاتهامات إلى المخرج بالتحيز، خاصة وأن البعض اتهم المخرج محمد نصر المعروف بانتماءه للأهلي، إلا أن نصر لم يكن هو المخرج لهذه المباراة

وخرج هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، للحديث عن الأزمة من أجل الدفاع عن نفسه، بسبب هدف الضيوف الملغي في المباراة التي انتهت للأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال المخرج هشام عبدالودود، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «ليس لي علاقة بعدم احتساب هدف مازيمبي، هذه نفس الكاميرات ولا يوجد أي نقاش بيني وبين حكام الفيديو من الأساس».

وتابع «بدأت الإعادات باعتباره هدفًا وبعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو ليس للمخرج دورًا سوى إظهار النافذة على الشاشة، والإعدادات داخل النافذة من اختصاصات تقنية الفيديو».

وأضاف «قبل بداية المباراة نقوم بعمل اختبار على الكاميرات سويًا، لكن أثناء المباراة لا يوجد أي نقاش بيني وبين حكم الفيديو».