مالك نادي بيراميدز الأسبق يعلن إنشاء نادي جديد

كتب: كريم فؤاد

أعلن محمود الأسيوطي مالك نادي بيراميدز الأسبق عن تأسيس نادي جديد تحت مسمى «لافينا إف سي» الذي يبدأ المشاركة في دوري القسم الرابع لكرة القدم في مصر.

وأضاف الأسيوطي في بيان صادر اليوم الخميس أنه بعد نجاح تجربة نادي الأسيوطي سبورت بعد الصعود من الدرجة الرابعة للدوري الممتاز في وقت قياسي، واكتشاف مواهب عديدة يلعبون الآن في أندية الدوري الممتاز المختلفة الأمر الذي دعا أكثر من مستثمر عربي بإبداء رغبته في شراء نادي الأسيوطي وبعد مفاوضات كثيرة تم بيع النادي لشراكة سعودية إماراتية وتم تغيير اسمه لنادي بيراميدز وينافس الآن بكافة المسابقات المحلية والقارية.

‎وأكد محمود الأسيوطي أن نادي الاسيوطى صاحب السبق الأول في ضخ استثمارات عربية وأجنبية داخل الاقتصاد الرياضي المصري.

وأشار الأسيوطي إلى أن النادي الجديد الذي سيتم إطلاقه سيحتوي على فكر ومنهج أوروبي على أرض مصرية، ويقوم المشروع على

عدد من الأسس المعايير التي لا غنى عنها في سبيل اعتماد ذلك المنهج الرياضي الأوروبي مثل تأسيس أكاديمية رياضية تحت إشراف خبراء أجانب.

وأضاف أنه سيتم إعداد وإقامة قسم لتعليم اللغة الإنجليزية لمواهب النادي؛ حتى يتسني لهم الاحتراف في الخارج، مع إنشاء أحدث مركز طبي بالنادي على غرار الأندية العالمية،  مع التعاقد مع متخصصين في الطب الرياضي علي أعلى مستوى للعمل في المركز الطبي داخل منتجع الاسيوطى.

‎ونوه محمود الأسيوطي إلى أن النادي الجديد سيعمل رسمياً بداية من يناير المقبل بحضور خبراء أوروبيين لاختيار المواهب التي يتم اكتشافها تمهيداً لإعدادها وتنميتها فنياً وثقافياً.