مانشستر سيتي ضد أرسنال.. صراع لقب الدوري الإنجليزي ينتقل إلى الكأس

يُنتظر أن تعرف مواجهات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي قمة كروية تجمع مانشستر سيتي ضد أرسنال، لحساب دور الـ32 من الكأس.

وبلغ أرسنال الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي (دور الـ32) بعد انتصاره في الدور الثالث على حساب فريق أكسفورد يونايتد بثلاثية نظيفة.

وقبله بلغ مانشستر سيتي الدور ذاته باكتساحه ضيفه تشيلسي برباعية نظيفة، ليضرب الفريقان موعدًا في الدور الرابع، بعدما أوقعتهما قرعة الكأس وجهًا لوجه.

مانشستر سيتي ضد أرسنال

وسيلتقي مانشستر سيتي ضد أرسنال، في 28 يناير الجاري، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، معقل السيتي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيتواجه الفريقان سويًا في وقتٍ يتصارعان فيما بينهما على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 39 نقطة.

ولم يلتقِ أرسنال ضد مانشستر سيتي حتى الآن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تأجل لقاء الدوري الأول، ومن المنتظر أن يلعبان أولًا في ملعب الإمارات بلندن يوم 15 فبراير، ثم يلتقيان في الدور الثاني في 26 أبريل، في مواجهتين ستمثلان حجري زاوية في سبيل تحقيق لقب البريمرليج هذا الموسم.

ويسعى أرسنال إلى تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2004، فيما يطمح مانشستر سيتي إلى اللقب الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي.

«النني» يقود أرسنال للتأهل إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب أكسفورد