مانشستر سيتي ضد ليفربول..هالاند يقود الهجوم في التشكيل المتوقع

يلتقي مانشستر سيتي ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

ويستضيف مانشستر سيتي ليفربول في دور الـ16 من كأس الرابطة على ملعب الاتحاد مع استئناف النشاط بعد 4 أيام من نهاية كأس العالم.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس - روبن دياش - إيميريك لابورت - سيرجيو جوميز.

خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوان - رياض محرز - كول بالمر - جاك جريليش.

خط الهجوم: إرلينج هالاند.

فريق ليفربول

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في وصافة البريميرليج برصيد 32 نقطة، خلف أرسنال المتصدر ولديه 37 نقطة.

ويأمل ليفربول بقيادة محمد صلاح في التقدم للمراكز الأولى في البريميرليج بعد استئناف المسابقات بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022، واكتمال صفوفه وعودة اللاعبين المصابين.

على الجانب الآخر ذكرت جريدة مانشستر إيفنينج نيوز أن بيب جوارديولا مدرب سيتي سيدخل المباراة أمام ليفربول بدون 11 من لاعبيه الذين انضموا للتدريبات مؤخرا أو لم ينضموا بعد المشاركة في كأس العالم.

مانشستر سيتي

ويستعد إيرلينج هالاند ورياض محرز وسيرجيو جوميز وستيفان أورتيجا وكول بالمر وغيرهم للمشاركة في اللقاء بعد الغياب عن كأس العالم وحضور فترة الإعداد القصيرة من بدايتها.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتذاع المباراة بين الفريقين علي قناة بي ان سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جوارديولا يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب لا يصدق..وكلوب بمثابة أب ثاني لي