مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تغلب نادي مانشستر سيتي، على منافسه  تشيلسي، بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب "ويمبلي".

وحجز المان سيتي، مقعده في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفضل لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 29 مباراة له في جميع المسابقات، وتعد هذه هي أطول سلسلة "عدم هزيمة" على الإطلاق في تاريخ النادي (فاز في 23 وتعادل في 6).

وتأهل مانشستر سيتي تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في سنوات متتالية للمرة الثالثة في تاريخه، في المقابل بينما عانى النادي اللندني من إقصائه الحادي عشر من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ثالث أكبر عدد في تاريخ المسابقة بعد إيفرتون (13) وتوتنهام (12).

تشكيل مانشستر سيتي:

أورتيجا مورينو ، ثم كايل والكر، ستونز، أكانجي، أكي، رودريجو، دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين، جريليتش، ألفاريز.

تشكيل تشيلسي:

بيتروفيتش ، ثم جوستو، سيلفا، تشالوبه، كوكوريا، إنزو فيرنانديز، كايسيدو، جالاجير، بالمر، مادويكي، وجاكسون.

وكان السكاي بلو، قد بدأ مشواره فى كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على هدرسفيلد بخماسية نظيفة، ثم توتنهام بهدف نظيف، وبعدها لوتون تاون بنتيجة 6 - 2، وتغلب على نيوكاسل فى ربع النهائي بنتيجة 2 - 0.

فيما استهل البولز مشواره في البطولة بالفوز على بريستون، وتعادل مع أستون فيلا سلبيًا، وفاز فى الإعادة بنتيجة 3 - 1، ثم تغلب على ليدز يونايتد 3 - 2، وبعدها انتصر على ليستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة 4 - 2.