مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على برايتون تحت شعار لا بديل عن الفوز

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برايتون، في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب 'فالمر' في لقاء مؤجل من الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة مكانته في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وسط ترقب منافسيه أرسنال وليفربول على حصد اللقب الموسم الحالي.

في حين يتسلح برايتون بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي وإيقاف سلسلة انتصارات السيتي وتحقيق مفاجأة قوية والحاق الهزيمة به.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

تقابل برايتون مع مانشستر سيتي في 25 مواجهة قبل مواجهة اليوم فاز برايتون في 5 مباريات فقط وتعادلوا في 3 وخسروا أمام السيتي في 17 لقاء.

لم يلعب مانشستر سيتي في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي بسبب مشاركته في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحتل المركز الثالث بعد فوز آرسنال وليفربول على وولفرهامبتون وفولهام، على الترتيب.

من جانبه أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، غياب لاعبه إيرلينج هالاند عن مباراة برايتون، بسبب الإصابة.

وغاب إيرلينج هالاند عن المباراة الماضية لمانشستر سيتي أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب إصابة لم يتم تحديد طبيعتها.

قال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة برايتون: 'هالاند ليس جاهزا لمباراة الغد، لكن فيل فودين وجون ستونز بات بإمكانهما المشاركة'.

وأتم تصريحاته في هذا الصدد: 'صحيح أن هالاند لن يشارك في المباراة، لكن هذه ليست مشكلة بالنسبة لنا'.