مانشستر سيتي ينجو من الحالة الطارئة قبل مواجهة واتفورد

اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي، من استعادة كامل قوته قبل مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية 'بي إيه ميديا' أن بيب جوارديولا، مدرب الفريق، قال إن فريقه كان يواجه 'حالة طارئة' قبل المباراة التي فاز بها على أستون فيلا في منتصف الاسبوع، حيث ضربت الإصابات والمرض والإيقافات صفوف الفريق.

ويبدو أن تلك الحالة الطارئة انتهت حاليا؛ حيث يتواجد كيفين دي بروين على قائمة مجموعة من اللاعبين الذين قد يعودون للفريق في مواجهة واتفورد.

وغاب البلجيكي، عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكنه عاد للتدريبات حاليًا، بينما عاد الثلاثي إلكاي جوندوجان، وجون ستونز، وكايل والكر، الذين غابوا عن مباراة الأربعاء؛ بسبب كدمات.

وبينما تواجد جاك جريليش، وفيل فودين على مقاعد البدلاء في مباراة أستون فيلا، وانتهى إيقاف أيمريك لابورت، أصبح الغائب الوحيد عن الفريق هو فيران توريس الذي يعاني من إصابة طويلة الأجل.

وقال جوارديولا: 'باستثناء فيران. كلهم جاهزون للسفر إلى لندن. الأوضاع أفضل بكثير. قلت قبل مباراة أستون فيلا إننا بحاجة للجميع، ومن الأفضل أن يكون الكل متواجدًا'.

مانشستر سيتي مانشستر سيتي

وتمكنت الفرق الثلاثة المتصدرة للدوري الإنجليزي تشيلسي، ومانشستر سيتي، وليفربول من توسيع الفارق بينها وبين بقية الملاحقين، خلال الأسبوعين الماضيين، لكن جوارديولا يخشى من التهديد الذي يمثله واتفورد.

وجلب المدرب كلاوديو رانييري، الذي قاد ليستر سيتس للتتويج بلقب الدوري في 2016، حماسا جديدا لواتفورد، وحققوا فوزا مذهلا على مانشستر يونايتد (4-1) قبل أسبوعين.

وقال جوارديولا: 'على كرة القدم أن تبقى ممتنة لوجود أشخاص مهمين مثل كلاوديو رانييري. ما فعله في مسيرته أمر مذهل'.

وأضاف :'بالطبع ليستر هو المعيار، ولكن ما فعله في إسبانيا، إيطاليا، فرنسا وكل مكان، جعلني أحترم نوعية هذا الشخص. بعد الخسارة أمام ليفربول، كان واثقا لقول إذا تبعوني سنفوز. أقدر كثر هذا الشغف والطاقة.سيكون من دواعي سروري رؤيته مرة أخرى'.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي في الصدارة ومانشستر سيتي يلاحقه.. وليفربول الثالث

مانشستر سيتي يلاحق تشيلسي بفوز صعب على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي