مانشستر سيتي يهزم إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على حساب مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي بتأخر السيتي بهدف دون مقابل، أحرزه جاك هاريسون لصالح إيفرتون في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، قلب مانشستر سيتي المعطيات فتمكن من تعديل النتيجة عن فيل فودين في الدقيقة 53 من زمن المباراة، قبل أن يأخد الأسبقية عن طريق الأرجنتيني جوليان ألفاريز من ركلة جزاء في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وأمن برناردو سيلفا انتصار السيتي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وحقق مانشستر سيتي، يوم الجمعة الماضي، لقب كأس العالم للأندية، بعد انتصاره في المباراة النهائية على حساب فلومينينسي البرازيلي برباعية نظيفة.

واستعاد مانشستر سيتي توازنه في الدوري الإنجليزي، بعد تعثرات في الجولات الأخيرة، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد خلال آخر 5 مباريات له في الدوري.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 37 لتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، خلف المتصدر ليفربول برصيد 42 نقطة، وأرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة، والذي سيخوض يوم الخميس مواجهة ضد وست هام،

وفي المقابل، يتواجد إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

وتعرض إيفرتون لخصم 10 نقاط من رصيده ما جعله في هذا الموقف في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث كان يُفترض أن يكون رصيده الحالي 26 نقطة.