تين هاج: لم أدفع برونالدو أمام مانشستر سيتي احترامًا لتاريخه

كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب عدم الدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، في ديربي مانشستر أمام مان سيتي، اليوم الأحد.

سبب عدم مشاركة رونالدو في ديربي مانشستر

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها صحيفة «مانشستر إيفنينج» البريطانية: «لم أدفع بكريستيانو رونالدو في تشكيل مانشستر يونايتد احترامًا له ولتاريخه ولمسيرته الكبيرة».

وأضاف مدرب الشياطين الحمر «مشاركة مارسيال أيضًا كانت إيجابية وسجل هدفين، كما أنه يحتاج إلى الدقائق، لكن لم يكن ذلك السبب في عدم مشاركة رونالدو، وكما قلت، قررت أن أحترم تاريخه».

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد يونايتد

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز الأول بستة أهداف أهداف مقابل ثلاثة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم مانشستر سيتي بهدف أول أحرزه فيليب فودين بالدقيقة 8، ثم أضاف إيرلينج هالاند الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و37، قبل أن يحرز فيليب فودين الهدف الرابع للسيتي بالدقيقة 44 من عمر الشوط.

وقي الشوط الثاني سجل أنتوني هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد بالدقيقة 56، ثم عاد هالاند ليضيف خامس أهداف السيتي والثالث الشخصي له «هاتريك»، ثم نجح فيليب فودين في تسجيل سادس أهداف السيتي والثالث الشخصي له أيضًا «هاتريك» بالدقيقة 72، قبل أن يحرز أنتوني مارسيال الهدف الثاني لليونايتد بالدقيقة 84، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 91 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 20 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما جاء مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

https://twitter.com/xKGx__/status/1576586088889491456

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: والكر، أكانجي، كانسيلو، آكى

خط الوسط: جوندوجان، دى بروين، بيرناردو سيلفا

الهجوم: جريليتش، هالاند، وفودين

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كما يلي:

حراسة المرمي: دي خيا

الدفاع: ليساندرو مارتينيز، فاران، دالوت، مالاسيا

خط الوسط: ماكتوميناي، إريكسن، برونو فيرنانديز

الهجوم: سانشو، أنتوني، راشفورد

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها ديربي مانشستر

توتنهام يصعق ليستر بسداسية ويزاحم مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي