مانشستر يونايتد في طريقه لضم فيرمينو الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على وشك تلقي دفعة ترحيب لإخراج فريق «الشياطين الحمر» من أعماق مستنقعهم الحالي بالتعاقد مع ماثيوس كونها من أتليتكو ​​مدريد.

أجرى المهاجم البرازيلي في السابق مقارنات مع روبرتو فيرمينو، وفي حال تمكن من الانتقال إلى أولد ترافورد بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني، فإن جماهير يونايتد يأملون أن يكون للاعب البالغ من العمر 23 عامًا له تأثير مماثل لتأثير مواطنه البرازيلي في ليفربول.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة ماسة إلى الانتعاش بعد تعرضه لهزيمتين أمام برايتون وبرينتفورد في أول مباراتين من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تحملوا صيفًا محبطًا في جبهة الانتقالات أيضًا، من المفهوم الآن أن الشياطين الحمر يقتربون من كونها مهاجم أتلتيكو.

وذكرت صحيفة «ديلي اكسبريس» أنه تم قبول عرض بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني من قبل نادي الدوري الإسباني للمهاجم، والذي يمكن أيضًا نشره في الجناح، كما أن أسلوب لعب النجم متعدد الاستخدامات قد جعله يشبه بطل ليفربول فيرمينو.

ويمتلك اللاعب السرعة والذكاء لتحديد واستغلال المساحات.

وسيحاول مانشستر يونايتد التوقيع مع لاعب أتلتيكو مدريد لكي يتم تعزيز الخط الأمامي لصفوف المدرب الهولندي تين هاج.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري.. الخطوة قبل الأخيرة نحو التتويج باللقب أبو جبل يرد على أمير مرتضى منصور: لم أطلب العودة إلى الزمالك.. وما يُقال غير صحيح