مانشستر يونايتد يدخل النفق المظلم في دوري أبطال أوروبا بتعادله أمام جلطة سراي

دخل مانشستر يونايتد النفق المظلم في مسعاه لعبور صعب من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدما فرط في تقدمه بفارق هدفين أمام جلطة سراي، ليسقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

وانتهى الشوط الأول من مباراة جلطة سراي ضد مانشستر يونايتد المصيرية في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بتقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق أليخاندرو جارانتشو في الدقيقة 11 من زمن المباراة، قبل أن يُضاعف برونو فيرنانديز من تقدم اليونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 29، قلّص جلطة سراي الفارق عن طريق المغربي حكيم زياش.

وفي الشوط الثاني، أعاد سكوت مكتوماني فارق الهدفين لصالح اليونايتد بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 55.

إلا أن أصحاب الأرض لم ييئسوا فقلصوا الفارق عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن تكتمل العودة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق كريم أكتوركوجلو.

وخسر مانشستر يونايتد أمام جلطة سراي تحديدًا بهدفين مقابل ثلاثة، على أرضية ميدانه أولد ترافورد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله بشكل رسمي وصدارة المجموعة، يليه جلطة سراي الآن في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم كوبن هاجن الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الأخير بـ4 نقاط من 5 مباريات.

وسيودع مانشستر يونايتد دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بشكلٍ رسمي، وذلك حال تحقيق كوبنهاجن مفاجأة مدوية بالانتصار سهرة الليلة على حساب بايرن ميونخ.