مانشستر يونايتد يواصل كبوته بهزيمة مفاجئة أمام جلطة سراي بدوري أبطال أوروبا

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي بدايته الكارثية هذا الموسم، وسقط على أرضية ميدانه أمام نادي جلطة سراي التركي بهدفين مقابل ثلاثة، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم تشفع ثنائية راسموس هولاند في الدقيقتين 17 و67، والتي منحت الشياطين الحمر التقدم في مناسبتين، في جعل اليونايتد يستفيق من كبوته، فانقاد للخسارة بوقع ثلاثة أهداف من جلطة سراي.

وأحرز ولفريد زاها هدف جلطة سراي الأول في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، منهيًا الشوط الأول على إيقاع التعادل.

وفي الشوط الثاني أحرز محمد كرم اكتجوترو هدف التعادل في الدقيقة 71، قبل أن خطف ماورو إيكاردي هدف الانتصار في الدقيقة 81، بعد أن صحح خطأه بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة 78، تسببت في طرد البرازيلي كاسيمرو بالبطاقة الصفراء الثانية.

وموسم مانشستر يونايتد، الذي بدأه بشكل سيء، جعل الفريق مبكرًا بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

فبعد مرور 7 جولات فقط، تلقى اليونايتد الخسارة في 4 مباريات، آخرها يوم السبت الماضي ضد كريستال بالاس، ليحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وفي دوري أبطال أوروبا، خسر مانشستر يونايتد أولى مبارياته ضد بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل أربعة، في مباراة لم تكن نتيجتها سيئة بالنسبة لعشاق المان يونايتد، الذين كان يتوقعوا نتيجة أكبر من ذلك.

وتعادل جلطة سراي أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى، ما يجعله مطالبًا بتفادي الخسارة على أقل تقدير أمام اليونايتد في مواجهة اليوم.