تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد: القرعة وضعتنا ضد أصعب خصم.. ولم أكن أفضل مواجهته بوجود رونالدو

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على وقوع فريقه في طريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

تشافي يتحدث عن الخصم الأصعب

وقال مدرب برشلونة، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني: «وضعتنا القرعة ضد أقوى خصم فى هذا الدور، مبدئيًا مانشستر يونايتد نادٍ عريق وتطور كثيراً منذ تولى تين هاج الإشراف عليه، إنه فريق يزخر بلاعبين كبار ولديهم مهارات فردية عالية».

وأضاف تشافي، أن مانشستر يونايتد هو الخصم الأصعب مجددًا، متابعًا «لكن نتطلع للمباراة.. إنهم فريق تاريخى وتطوروا كثيرًا مع تين هاج، لديهم لاعبون رائعون.. سنواجه أصعب فريق في القرعة، مرةً أخرى الحظ ليس بطرفنا».

تشافي يتحدث عن رونالدو «الأفضل سابقًا»

وواصل مدرب برشلونة: «سنحلل هذه المواجهة عندما يأتي دورها، من أجل أن نمضي قدمًا للفوز بهذه البطولة التي لم نحققها من قبل».

واستطرد تشافي «كريستيانو رونالدو لاعب رائع، كان أحد أفضل اللاعبين في العالم سابقًا، ويمكنه صنع الفارق في أي وقت، خاصة أنه يلعب لنادٍ تاريخي مثل مانشستر يونايتد».

واختتم تصريحاته: «'لم أكن أفضل مواجهة روما مورينيو أو مانشستر يونايتد كريستيانو، كنت أنتظر أي منافس، لأنه في جميع الحالات علينا أن نفوز من أجل التأهل، بغض النظر عن الخصم».