أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا، بشأن تصريحات كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، والتي هاجم فيها النادي وإدارته والمدير الفني تين هاج.

وجاء نص بيان مانشستر يونايتد كالتالي:

لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو سينظر النادي في رده بعد التأكد من الحقائق الكاملة.

يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والطاقم والمشجعين.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر توقيع غرامة مالية على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، بعد تصريحاته أمس الأحد.

وأوضحت صحيفة «مترو» الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد استقرار على تغريم رونالدو، مليون جنيه إسترليني، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة والمدير الفني إيريك تين هاج، التي أثارت استياء الجميع -على حد وصفهم-.

كان النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، أكد في حوار ناري، أنه لا يحترم مدرب الفريق الإنجليزي تين هاج، في تصريح صادم من النجم البرتغالي قبل أسبوع عن خوضه كأس العالم 2022 بقطر.

وقال رونالدو، في تصريحات لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يظهر أي احترام لي. إذا لم تكن تحترمني، فلن احترمك».

ونشرت صحيفة 'ذا صن' عناوين من حوار رونالدو معها، والتي قال فيها رونالدو إن مانشستر يونايتد قد ضلله، حسب رأيه.

وأشار رونالدو إلى أنهم في مانشستر يونايتد لم يتعاطفوا مع ابنته المريضة.

وتحدث رونالدو، عن أنه تعرض للخيانة في اليونايتد، على حد قوله، مشيرًا إلى أنها لم تكن من المدرب تين هاج فحسب بل كانت على المستوى الإداري أيضًا.

وأضاف «أشعر بالخيانة.. الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني».

وأردف قائلًا: «لقد اعتبروني وصمة عار، أنا عدت لأنني أريد الأفضل للنادي ولكن هناك أمور داخل الإدارة تمنعنا أن نكون مثل السيتي و ليفربول وحتي أرسنال ، الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة».

وأشار رونالدو إلى أن السير أليكس فيرجسون قال له «لا يمكنك الذهاب إلى مانشستر سيتي ووافقت وذهبت إلى مانشستر يونايتد».