ماني يكشف عن سر التناغم مع محمد صلاح وفيرمينو

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمي الفريق المصري محمد صلاح و البرازيلي روبرتو فيرمينو، يشكلون قوة هجومية كاسحة.

وأضاف ماني، أن هناك فهم لتحركاته مع الثنائي مومو وفيرمينو بشكل غريزي، قائلا :« يمكن لك أن ترى أننا نستمتع باللعب معا نحن نريد تحقيق أفضل النتائج، وإحراز المزيد من الأهداف. الأفضل بالنسبة لنا سيأتي».

وتابع السنغالي ساديو ماني أنه لا يزال لدى ليفربول الكثير ليقدمه خلال الأشهر الحاسمة من الموسم الجاري، وفقاً لما يراه ساديو ماني.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما وصل الفريق لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وقال صاحب الرقم 10 لصحيفة وورلد سوكر: "سمعنا ما تقوله بعض وسائل الإعلام عن عدم بداية العام الجديد بنفس سرعة وقوة العام الماضي، وشعرنا أننا لم نكن في أفضل حالاتنا في بعض الأحيان. حققنا نتائج جيدة، ولكن نعلم أنه بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل".

وأشار ساديو ماني أن ليفريول قادر على المنافسة بشكل كبير، مبديا ثقته في قوة الريدز لاسيما مع تقديمه أداء جيد، موضحا أنه لا يستطيع الانتظار أكثر من ذلك حتى يحقق بطولة مع ليفربول متابعا «أعلم أن الجماهير في حاجة شديدة للفوز بالدوري الإنجليزي. ستكون لحظة رائعة. لقد مضى طويل على فريق بحجم ليفربول منذ تحقيق آخر لقب دوري».

وسجل ثلاثي الهجوم ماني وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، 91 هدفاً لليفربول في الموسم الماضي، ليشكل قوة هجومية كاسحة، كما يواصل التسجيل هذا الموسم.