مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح: متحمس للمباراة والفوز أهم من أرقامي القياسية

أكد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تحمسه الشديد لخوض مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، المقرر لها غدًا الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمية، قبل مباراة ليلة الإثنين، إنه يركز على التفاصيل الصغيرة لأنها في نهاية اليوم ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين، مضيفًا «لذا في التفاصيل أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل. ليس فقط في اللعبة، حتى في الخارج - الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء».

ويعد محمد صلاح، هو أول لاعب يسجل ثلاثية «هاتريك» في ملعب أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-0، ثم سجل هدفين آخرين في لقاء الإياب، الذي فاز فيه الريدز 4-0.

وعن الأرقام القياسية، قال محمد صلاح: «أعرف عن السجلات، بالتأكيد لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات فالأمر لا يتعلق بسجيلي فحسب، إنه يتعلق فقط بأني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم».

وأضاف نجم ليفربول وقائد منتخب مصر «النجاح الجماعي هو الهدف رقم 1 للمهاجم برصيد ثلاث نقاط مساء الغد مرة أخرى، وهي مباراة كبيرة وأنا متحمس دائمًا لهذه المباراة».

واختتم تصريحاته «منذ عامين كان الجميع يقول لم تسجل أبدًا في شباك يونايتد لذا تغيرت الحياة، لكن الأمر كذلك دائمًا في ذهني، بأنني أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط - هذا هو الشيء الأكثر أهمية».

محمد صلاح ينتظر تحقيق رقمًا قياسيًا حال هز شباك مانشستر يونايتد غدًا

محمد صلاح : مانشستر يونايتد وليفربول هما الأفضل في إنجلترا