مايان السيد ترد على انتقاد ظهورها في كأس العالم.. تشجيع السعودية ودعم فلسطين

علقت الفنانة الشابة مايان السيد على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهورها مرتدية تيشيرت مكتوب عليه «فلسطين»، أثناء حضورها مباراة السعودية والمكسيك، ضمن مباريات كأس العالم 2022.

مايان السيد ترد على انتقادات ظهورها بتيشيرت فلسطين

كتبت الفنانة مايان السيد في تغريجة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»: «ليه فيه ناس بتقول إني باخد اللقطة».

وتابعت مايان السيد: «ليه مش إني بساند قضية تهمني مثلاً.. الحرية لفلسطين»، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين حيث أيد الكثيرين موقفها.

مايان السيد ترد على انتقادها مايان السيد ترد على انتقادها

مايان السيد في مباراة السعودية والمكسيك

ظهرت مايان السيد خلال مباراة السعودية والمكسيك وهي ترتدي T-Shirt مكتوب عليه كلمة فلسطين، ورسمت على وجهها اللونين الأخصر والأبيض، وكان تمسك بعلم فلسطين.

وفي صورة أخرى، ظهرت الفنانة مايان السيد ترفع علم مصر وسط مدرجات كأس العالم 2022، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام: «أحب أن أتفاخر».

مايان السيد في كأس العالم مايان السيد في كأس العالم

مايان السيد تقاطع مراسل في مباريات كأس العالم 2022

يشار إلى أن الفنانة مايان السيد، قاطعت مراسل إحدى القنوات في قطر أثناء حديثه بعد انتهاء إحدى مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

ظهرت مايان السيد بجانب المراسل وهي تحمل علم مصر، وقاطعت المراسل لتقول: «مصر أم الدنيا»، ويشار إلى أن موقف مايان السيد الداعم لفلسطين لم يكن الأول لها.

كانت قد حرصت على دعم الشعب الفلسطيني أثناء أزمة الشيخ جراح في شهر مايو عام 2021، وظهرت مرتدية تيشيرت مكتوب عليه «فلسطيني».

مايان السيد تدعم فلسطين مايان السيد تدعم فلسطين

وفي سياق آخر، يُعرض للفنانة مايان السيد حاليًا، فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «هاشتاج جوزني» في السينمات، ويشاركها في بطولته كلًا من صابرين، وأمير المصري، وإسلام إبراهيم وآخرين.

مايان السيد ترفع علم مصر في مدرجات كأس العالم 2022

مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «الاختيار 3».. فيديو