مايا مرسي توجه رسالة إلى احدى الإعلاميات: عيب عليكي بجد كفاية

شنت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة هجوما على إحدى الإعلامات التي تعمل في إحدى المحطات الغير مصرية.

وقالت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أرجو أن تتذكري أن تاريخك..طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين …..فالمحتوى على الفضاء الاليكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة».

وتابعت : «إذا كان مجال دراستك هو الإعلام فأرجو أن تراجعي الكتب والمواثيق الاعلامية التي من الواضح أنك لم تسمعي بها من قبل ..لأن ما تقدميه ليس له أي صلة بالإعلام الحقيقي».

وواصلت مايا مرسي: «عيب عليكي بجد وكفاية.. إعملي حساب إن إلي بيشاهد البرنامج إلي بتقدميه جيل بنات وأولاد..إنتي حرفيا بتهدى فكرة الاحترام بين الطرفين والشراكة».

وتابعت: «لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية … بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر».

واستطردت مايا مرسي : «عيب…الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لاتقدمي محتوى هادف أصلا».

ووجهت مايا مرسي رسالة إلى المحطة التليفزيونية التي تذيع هذا النوع من الهزل الذي لا علاقة له بالإعلام قائلة : « الاستمرار في برامج تهين المرأة المصرية أمر غير مقبول..ولا خلاص نقول إن هي دي سياسة القناة 'إهانة المرأة المصرية !!!!!!'».

وذكرت : «هل عند حضراتكم أي نوع من المتابعة والتقييم ولا عند حضراتكم متخصصين ترند فقط ونسيتوا الإعلام…تشويه العلاقة بين الزوج والزوجة ذنب لن يغفره لكم الأجيال القادمة».

واختتمت مايا مرسي : «على فكرة أنا لم أذكر اسم الإعلامية لأن هيبقى صعب على أولادك يشوفوا المكتوب عنك بعد سنوات من الآن… لان زي ما قولتلك إلي بيتكتب في الفضاء الإلكتروني من خلال منصات التواصل الاجتماعي بصمة شخصية موجودة مدى الحياة».

فوز الدكتورة مايا مرسي بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة

مايا مرسي عن مقتل خلود على يد خطيبها في بورسعيد : «حقك هيرجع»