مايو شهر الزيجات الفنية.. ميرنا نور الدين أحدث عروسة وزواج 3 من أبناء الفنانين

يعد مايو شهر الزيجات الفنية حيث احتفل به عدد من نجوم الفن بحفل زفافهم أو زفاف أبنائهم أو أقاربهم، وآخرهم الفنانة ميرنا نور الدين ونجل الفنان ماجد الكدواني.

مايو شهر الزيجات الفنية

آخر زيجات نجوم الفن في شهر مايو هي الفنانة ميرنا نور الدين التي احتفلت بعقد قرانها يوم 29 مايو على شاب من خارج الوسط الفني بشكل مفاجيء.

عقد قران ميرنا نور الدين

نشرت ميرنا نور الدين، صورة من عقد القران عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

عقد ميرنا نور الدين عقد ميرنا نور الدين

زفاف شقيقة عمر كمال

وفي اليوم نفسه 29 مايو احتفل مغني المهرجانات عمر كمال بحفل زفاف شقيقته في السويس، وذلك بحضور عدد من نجوم الأغنية الشعبية، حيث احتفل بزفاف شقيقته على شاب من خارج الوسط الفني.

أحيا عمر كمال حفل زفاف شقيقته، وذلك برفقة نجوم الأغنية الشعبية ومنهم أحمد شيبة، وعبد الباسط حمودة، ومغني المهرجانات حسن شاكوش والذي قدم أغنيته الشهيرة بنت الجيران، وقام بوصلة رقص خلال الغناء.

حفل زفاف شقيقة عمر كمال

زفاف يوسف نجل ماجد الكدواني

ويم 26 مايو احتفل يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه، على العروس التي تدعى كارلا منصور داخل إحدى الكنائس، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من أحباب العروسين.

ونشر الفنان الشاب أسامة الهادي، صور وفيديوهات من حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شهدت مراسم الاحتفال.

يوسف الكدواني وزوجته

زفاف خالة هنادي مهنا

احتفلت الفنانة هنادي مهنا وأسرتها بحفل زفاف خالتها في فرنسا، ونشرت مجموعة صور جمعتهم خلال الاحتفال يوم 20 مايو.

وظهر بجانب هنادي مهنا زوجها الفنان أحمد خالد صالح، ووالدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها، وأسرتها، في حفل زفاف خالتها.

حفل زفاف خالة هنادي مهنا حفل زفاف خالة هنادي مهنا

زفاف ابنة حميد الشاعري

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف ابنة حميد الشاعري حيث حضره عمرو دياب وإيهاب توفيق وغيرهم من النجوم الذي أقيم يوم 19 مايو.

كان من حضور حفل زفاف ابنة حميد الشاعري كلًا من عمرو دياب وأحمد زاهر وإيهاب توفيق ومنى الشاذلي ويسرا وبوسي شلبي وليلى علوي وإيناس الدغيدي.

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

زفاف أحمد الغندور

واحتفل صانع المحتوى أحمد الغندور الشهير بـ«الدحيح»، بحفل زفافه مساء الخميس الموافق 11 مايو، وذلك في أحد المنتجعات السياحية بالتجمع الخامس.

وكان حفل زفاف أحمد الغندور مفاجأة لكل متابعيه ومحبيه، خاصًة وأنه فاجأهم ولم يكن يعلم أحد أنه مرتبط عاطفيًا، وانتشرت صور وفيديوهات زفاف الدحيح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما في مكان الاحتفال واستقبال أصدقائهما لهما.

الدحيح

زفاف ابن المنتج هشام سليمان

كشفت الفنانة منال سلامة عن صور من حفل زفاف ابن المنتج هشام سليمان الذي أقيم يوم 9 مايو، بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين بينهم أحمد حلمي وأحمد فهمي وهنا الزاهد والمخرج مجدي الهواري وأحمد زاهر ورانيا فريد شوقي ومحمد الشرنوبي، وأحمد رزق ومنال سلامة.

حفل زفاف ابن هشام سليمان حفل زفاف ابن هشام سليمان

20 صورة من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

ننشر صور زفاف رامز أمير ..احتفل مع نسر على يده

أحلام توجه رسالة لملك الأردن بعد زفاف نجله الأمير الحسين

راغب علامة يشارك في حفل زفاف ولي العهد ويهدي أغنية للأردن.. صور

حفل زفاف ولي عهد الأردن.. ما سر الموكب الأحمر الذي سيزف الأمير الحسين؟