ما اسم الشجرة التي بايع المؤمنون الرسول تحتها وذكرت في سورة الفتح؟

ما اسم الشجرة التي بايع المؤمنون الرسول تحتها وذكرت في سورة الفتح؟، طرح الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، سؤال الحلقة الثالثة عشر من برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية، المذاع على قناة صدى البلد.

ما اسم الشجرة التي بايع المؤمنون الرسول تحتها وذكرت في سورة الفتح؟

وأضاف علي جمعة خلال تقديمه برنامج «وفوق كل ذي علم عليم» المذاع على قناة صدى البلد، أن سؤال الحلقة الثالثة من المسابقة الدينية وفوق كل ذي علم عليم، هو: «ما اسم الشجرة التي بايع المؤمنون الرسول تحتها وذكرت في سورة الفتح؟».

اسم الشجرة التي بايع فيها المؤمنيون الرسول

واكمل: هناك 3 اختيارات للإجابة عن سؤال «ما اسم الشجرة التي بايع المؤمنون الرسول تحتها وذكرت في سورة الفتح؟»، وهي: (شجرة الزيتون، شجرة السمرة، شجرة السدرة)، مؤكدًا أنه يتم الإعلان عن الفائزين يوميًا أثناء إذاعة البرنامج، وللاشتراك في المسابقة الدينية اليومية لبرنامج وفوق كل ذي علم عليم، يتم الاتصال على رقم (59 59).

ولفت عضو هيئة كبار العلماء، إلى أن مدة الإجابة ستكون حتى حلقة اليوم التالي، ويحصل الفائز على جائزة قدرها 10000 جنيه، مقدمة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى الدخول على سحب لرحلة عمرة.

 

ما هي المخلوقات من عالم الأشياء التي خدمت النبي؟.. علي جمعة يجيب| فيديو

مسابقة علي جمعة.. إعلان اسم الفائز الحادي العاشر بمسابقة برنامج وفوق كل ذي علم عليم| فيديو

السؤال الحادي عشر من مسابقة علي جمعة وفوق كل ذي علم عليم.. فيديو

السؤال الثاني عشر من مسابقة علي جمعة وفوق كل ذي علم عليم.. فيديو

مسابقة الدكتور علي جمعة مسابقة الدكتور علي جمعة