ما علاقة مسلسل أحمد العوضي الجديد بجعفر العمدة.. خاص

يعيش النجم أحمد العوضي انتعاشة فنية هذه الفترة حيث ينتظر عرض فيلم الإسكندراني وكذلك يصور مسلسل حق عرب المقرر أن يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل أحمد العوضي حق عرب

علم موقع قناة صدى البلد، أن الفنان أحمد العوضي يصور حاليًا مسلسل حق عرب في نفس موقع تصوير مسلسل جعفر العمدة الذي جسد بطولته الفنان محمد رمضان بموسم مسلسلات رمضان 2023 الماضي، وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضي

محمد رجب وأحمد العوضي في مسلسل حق عرب

يخوض الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل حق عرب والمقرر أن يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024، ولكن أحمد العوضي لم يكن البطل الأساسي لهذا العمل، فما هي القصة؟

علم موقع قناة صدى البلد، أن الفنان محمد رجب كان سيخوض بطولة مسلسل حق عرب في البداية، ثم انضم أحمد العوضي ليكون حق عرب من بطولة النجمين محمد رجب وأحمد العوضي.

تصريحات محمد رجب تصريحات محمد رجب

وتابع المصدر حديثه، وقال أن العمل لن يتحمل أن يكون النجمين محمد رجب وأحمد العوضي بطلين للعمل، ولهذا تم اختيار أحمد العوضي لبطولة المسلسل بمفرده، مشيرًا إلى أنه لازال جاري البحث عن البطلة المقرر أن تقف أمامه بعد استبعاد حلا شيحة.

وأكد المصدر أن دور البطولة النسائية أمام أحمد العوضي سيكون صغير، ومساحته ليست كبيرة كما يتوقع البعض، ولهذا ليس بالسهولة أن تنضم بطلة صف أول لهذا الدور.

أحمد العوضي أحمد العوضي

مسلسل حق عرب

يضم مسلسل حق عرب في بطولته كلًا من أحمد العوضي، ومحمد أحمد ماهر، هدى المفتي، وفاء عامر، رياض الخولي، دنيا المصري، أحمد صيام، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبد الله محمود، وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب ضمن مسلسلات رمضان 2024، ضمن إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي.