ما لا تعرفه عن أغنية «سطلانة» بعد حضورها في احتفالات لاعبي الأهلي ببطولة أفريقيا

زادت شهرة أغنية سطلانة التي غناها كل من عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي بفيلم بعد الشر، عقب احتفال لاعبي الأهلي بتتويجهم ببطولة دوري أبطال افريقيا مستخدمين أغنية سطلانة للاحتفال.

نجوم الأهلي والجهاز الفني للفريق احتلفوا ورقصوا على نغمات أغنية سطلانة خلال تواجدهم بغرف تغيير الملابس بعد انتهاء اللقاء الذي جمع الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا في المغرب.

فريق عمل أغنية سطلانة

أغنية سطلانة هي الأغنية الدعائية لـ فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع، والذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2023 ، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو.

كلمات أغنية سطلانة

وتقول كلمات أغنية سطلانة: يا دكتور شوفلي تصريفة.. أبوس إيديك اكتبلي روشتة.. ده أنا جوايا حتة نضيفة.. خدها ارميها في أي حتة.. نفسي اقطعها.. نفسي اقلعها.. زي ما بقلع الجاكتة.. ده الناس وحشة وحشة.. وجيت ابيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة..هوووووه سطلانة.. كنكة بن تفوقفني مافوقتش.. رشة ماية تفتحني مافتحتش.. راكب دماغي ودايس.. ومزاجي ف الطالع خالص.. اسرع من صواريخ وكالة ناسا.. ده الواحد ياما آسي .. هابعد بعيد لاتعدي م الناس العيانة.. ااااووووووه سطلانة.

كما تقول باقي الأغنية أيضا: والنبي تديني ياشيف.. حبة دلع ف رغيف.. علشان اشبع م الفرحة.. واوفر المصاريف.. عمالة الدنيا تلف تلف ومرقصانا يا نفسي خليكي فنفسك .. يا اما حتبقي الغلطانة.. ويا احساساتي حفضل حابسك.. احسن تجري علي اللي اذانا.. خدت العلاجات وماحفتشي ..اعصابي تلفانة هوووووه سطلانة.. يا بت يا حب الحب يا قلب القلب يانن العين.. بحبك اكتر م الفاكهه واكتر من شنطة فيها ملايين عايز اشوفك ياهدلق عليكي وعليا شوية بنزين.. ايوة انا مجنون في حبك ودماغي تعبانة.. هوووووه سطلانة.

تعليق علي ربيع على تتويج الأهلي بطلا لأفريقيا للمرة 11

وعلى جانب آخر، أعرب الفنان علي ربيع عن سعادته الغامرة بعدما أصبح أغنيته سطلانة هي الأشهر في احتفالات لاعبي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وقال في مداخلة عبر برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: والله أنا فرحان جدًا أن تكون فرحة لاعبي الأهلي على أغنية «سطلانة» فيلم بعد الشر وحاجة جميلة جدًا جدًا.

وأضاف: عمري ما تخيلت أن تيجي فرحة جماهير الأهلي تكون على أغنية أنا عاملها في فيلم خصوصًا إني أنا أهلاوي، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي استطاعوا أن يحققوا بطولة للأهلي كانت صعبة جدًا.

وحول كيفيه متابعته للمباراة، قال ربيع: من بعد جول الوداد كنت بقول جول وهنكسب.. وقبل الضربة الركنية قلت أنها هتيجي جول ودخلت، وذكر أن من بين لاعبي الأهلي يرى أن طاهر محمد طاهر هو الأقرب أن يكون ممثلًا معه في عمل فني.

طارق قنديل: ربنا يديم نعمة انتصارات الأهلي.. و«التاسعة» أغلى بطولة.. فيديو

علي ربيع: عمري ما تخيلت أن تكون احتفالات لاعبي الأهلي على أغنيتي «سطلانة».. فيديو

محمد العدل يوجه رسالة للزملكاوية بعد تتويج الأهلي بالأميرة السمراء