ما لا تعرفه عن سلمى أبو ضيف بعد تألقها في مسلسل حدث بالفعل

خطفت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار إليها بتجربتها الدرامية في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، التي تعرض حاليا على احدى المنصات الالكترونية.

وشهدت الأحداث الدرامية بمسلسل حدث بالفعل واقعة تعذيب الفنانة غادة عبد الرازق لعروس ابنها التي تجسد شخصيتها سلمى أبو ضيف حيث تحتجزها في مكان وتكبل قدميها لمنعها من الهروب.

سلمي أبو ضيف وحدث بالفعل

وتلعب غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام بمسلسل حدث بالفعل شخصية مريضة نفسيا، وسيطر عليه أجواء الإثارة والغموض، وتقدم غادة شخصية تدعى عاليا وهي والدة الفنان خالد أنور وتختطف عروسه سلمى أبو ضيف ليلة زفافهما.

أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

تدور قصة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة حول 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية من 9 دول عربية.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل من تأليف فادي النجار، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين، ويُصنف العمل لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة.

وتضم قائمة أبطال حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل بجانب غادة عبد الرازق، كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وآخرين.

معلومات عن سلمي أبو ضيف

وتعد سلمى أبو ضيف من مواليد 2 فبراير 1993 بمدينة القاهرة، وحصلت على شهادة بكالوريوس إعلام من جامعة مصر الدولية. وبدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو على الإنترنت. إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

وشاركت سلمى أبو ضيف في حدث الاحتفال بالعيد الأول لاحدى المجلات بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام وأمل بوشوشة.

كما شاركت سلمى أبو ضيف في رمضان 2017 بمسلسل حلاة الدنيا وفي مسلسل حتى لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.