ما هي دلالات زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية؟.. فيديو

قال الكاتب الصحفي وجدي زين، إن ما تشهده المؤسسة العسكرية حاليا، يعد طفرة كبيرة، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية المتكررة للاطلاع على الأنشطة ومتابعة تدريبات داخل الكلية.

تحديث المؤسسة العسكرية

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية، هند النعساني، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القيادة السياسية تولي تحديث المؤسسة العسكرية اهتماما كبيرا، من بين ذلك الزيارات التي يقوم بها الرئيس للمؤسسات العسكرية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يقوم بتحديث كبير جدا للقوات المسلحة المصرية منذ ثورة 30 يونيو.

وأوضح أن ما يتم داخل المؤسسة العسكرية، يمثل النقلة الثانية في تاريخ الدولة المصرية بعد الطفرة الكبيرة التي شهدتها في عهد محمد علي باشا، مشيرا إلى أن زيارات الرئيس للمؤسسات العسكرية ومتابعة الطلاب جزء ضمن ما تقوم به الدولة للمؤسسة العسكرية في عهد الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الدولة المصرية تهتم بتطوير جميع أفرع القوات المسلحة، موضحا أن مصر عملت على تنويع مصادرها في الأسلحة وليس الاعتماد على دولة واحدة ولكن هناك تعاون مع أكثر من دولة.

وأكد أن الرئيس السيسي، لديه إرادة قوية في رعاية المشروع الوطني المصري على مختلف الأصعدة وليس تحديث المؤسسة العسكرية فقط.

االرئيس السيسي يُوجه طلاب الكلية الحربية بالحفاظ على لياقتهم والتحلي بالقيم العسكرية

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة أبوظبي التشاورية