مبابي يسخر من عرض الهلال السعودي

سخر الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من عرض الهلال السعودي الخرافي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' منشور لأحد الجماهير وهو يوجه رسالة لإدارة الهلال السعودي تضمنت' الهلال السعودي يمكنكم أخذي.. فأنا أشبه كيليان مبابي' ليعلق مبابي برموز ساخرة على المنشور في إشارة لسخريته من عرض الهلال.

وكشفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، أن مبابي رفض العرض الأسطوري المقدم من الهلال، متمسكًا بالاستمرار في أوروبا خلال الموسم المقبل.

ووفقًا للصحيفة، وصل عرض الهلال لمبلغ 250 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في التاريخ متفوقا على قيمة انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان.

عرض الهلال لمبابي

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نادي الهلال السعودي، تقدم بعرض خرافي إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم الفريق كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح فاربريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، عبر حسابه بموقع «تويتر»، أن الهلال قدم عرضًا قياسيًا قيمته 300 مليون يورو، لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وأشار رومانو، إلى أنه حتى اللحظة الحالية لم يتحدث مسؤولو الهلال مع المقربين من اللاعب، بينما باريس ما زال مقتنعًا بأن مبابي وافق على الشروط الشخصية الخاصة بانضمامه إلى ريال مدريد.

وانضم الهلال إلى قائمة الراغبين في التعاقد مع مبابي، بعد قرار باريس سان جيرمان، ببيعه في الصيف الجاري، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، ويحق له بعدها الرحيل عن النادي مجانًا.

وتوترت العلاقة بين مبابي والنادي الباريسي بعدما رفض اللاعب مسألة تمديد تعاقده وإصراره على الرحيل عن النادي بعد انتهاء عقده.

ولم يسافر مبابي مع باريس سان جيرمان في رحلته إلى اليابان