مبابي يصل الكاميرون.. وهدية لرئيس الوزراء

قدم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قميصه في صفوف منتخب فرنسا، إلى رئيس وزراء الكاميرون جوزيف ديون نجوت، على سبيل الهدية.

وفي اليوم الثاني من زيارته لبلد والده الأصلي، استقبل مبابي، الذي وصل ياوندي أول أمس الخميس، في العاصمة الكاميرونية بشكل حافل، حيث التقى مع نجوت في المقر الرسمي للحكومة.

وسلم اللاعب قميصه الذي يحمل الرقم 10 إلى رئيس الوزراء الكاميروني، الذي قدم له بدوره العديد من الهدايا ذات الطابع الأفريقي.

وتصدر اللقاء مع الزعيم الكاميروني جدول أعمال مبابي، الذي يتضمن اليوم أيضا مباراة كرة سلة ومباراة كرة قدم أخرى وزيارة مدرسة أعادت مؤسسته تأهيلها وعشاء مع أحد أقاربه والسفير الفرنسي.

وسيسافر مبابي السبت إلى مدينة دولا الساحلية (غربا) من أجل الإبحار على متن قارب إلى جزيرة دجيبالي، حيث ينحدر والده ويلفريد مبابي، عند مصب نهر ووري.

ووصل المهاجم الفرنسي الخميس إلى مطار ياوندي، حيث كان ينتظره المئات، وتلقى ترحيبا حارا من جانبهم.

وفي هذا الصدد، قال مبابي في تصريحات تلفزيونية "لقد شعرت بسرور بالغ لدى رؤية الكثير من الناس من المطار. حظيت بيوم أول رائع، لعبت مع الأطفال والثاني سيكون أفضل. الناس يحبونني حقا هنا. إنه لمن دواعي سروري حقا أن أتواصل مع الناس" في الكاميرون.

وأكد اللاعب وصوله إلى الكاميرون بصورة نشرت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، ظهر فيها وهو يحيي عشرات الأشخاص.

يشار إلى أن والد مبابي قد غادر الكاميرون في سن مبكرة إلى فرنسا، حيث أصبح مدرب كرة قدم في البلد الأوروبي.