مباراة الأرجنتين ضد فرنسا.. ياسمين صبري ونبيل الحلفاوي يدعمان ميسي

تفاعل عدد من النجوم مع مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، ومنهم الفنانة ياسمين صبري، وإليسا والفنان الكبير نبيل الحلفاوي.

مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

علقت الفنانة ياسمين صبري على مباراة الأرجنتين ضد فرنسا الشوط الأول، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «الله الله الله الله.. ميسي».

ياسمين صبري ياسمين صبري

بينما كتب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي في تعليقه على المباراة النهائية بكأس العالم 2022 للأرجنتين ضد فرنسا، قائلًا: «قلنا المهارة ضد القوة والسرعة والتكتيك».

تابع عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «طلعت الأرجنتين عندها جوه ده كله»، كما انتقد حكم المباراة، وكتب: «الهدف الثاني لفرنسا كان محتاج مراجعة زيادة.. الفاول في بداية الهجمة وموقف امبابي من التسلل.. الحكم عمومًا مش مستوى نهائي عالم».

نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي

 

تعليق الفنانين على مباراة الأرجنتين وفرنسا

ومن جانبها، فاجآت المطربة اللبنانية إليسا الجمهور بتعليقها وموقفها من المباراة النهائية لكأس العالم 2022، حيث أوضحت أنها تشجع المنتخب الفرنسي.

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: أنا اليوم بشجع المنتخب الفرنسي، بينما كتب الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر صفحته بموقع فيس بوك: «على رأي الأغلبية أنا همشي ياحلوين».

إليسا إليسا

من هم مطربين حفل ختام كأس العالم 2022؟.. مشاركة مصرية غير مسبوقة

محمد هنيدي: الأرجنتين تقهر منتخب الديوك الدايخة في أفضل شوط بتاريخها