مباراة الأرجنتين وفرنسا.. انهيار ميسي بعد إحراز مبابي هدفي التعادل للديوك

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بعد تسجيل كيليان مبابي، هدف فرنسا، في مباراة الأرجنتين وفرنسا، على ملعب لوسيل، في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وانهار ميسي تمامًا بعد هدف التعادل الذي أحرزه مبابي، في الدقيقة 81، أي قبل 9 دقائق فقط على الوقت الأصلي من المباراة، حيث كان البرغوث قريبًا من الاحتفال بالتتويج بلقب كأس العالم.

يقدم موقع قناة صدى البلد بث مباشر لمباراة نهائي كأس العالم 2022 والتي تجمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا، اليوم الأحد، على ستاد لوسيل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيمي مارتينيز

خط الدفاع: نويل مولينا، كرستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، تاليافيكو

خط الوسط: إينزو فيرنانديز، دي باول، ماك أليستر، دي ماريا

في الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز

وجاء تشكيل فرنسا أمام الأرجنتين على النحو التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، أوباميكانو، فاران، كوندي.

خط الوسط: رابيو، تشاوميني، جريزمان.

خط الهجوم: مبابي، جيرو، ديمبلي.

تفاصيل حفل ختام كأس العالم 2022

يقام حفل ختام كأس العالم قطر 2022 اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 في تمام الـ 3.30 مساءً بتوقيت مصر، على استاد لوسيل، وهو أكبر ملاعب كأس العالم قطر 2022، ويسع نحو 89 ألف شخص.

ويتزامن حفل ختام كأس العالم 2022 مع الاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر، في ذكري توحيد الدولة القطرية عام 1878م.

من جانبها استقرت اللجنة المنظمة لحفل نهائي كأس العالم قطر 2022 على الفنانين الذين سيشاركون في الحفل الكبير، والذي سيقام بحضور 88 ألف متفرج في ستاد لوسيل الدولي.

مطربين حفل ختام كأس العالم

قررت اللجنة قصر مدة إقامة الحفل الابتدائي على 15 دقيقة فقط بعكس الحفل الافتتاحي الذي وصل إلى 30 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أن الحفل سيشهد مشاركة ضعيفة من الفنانين، بل ستحاول الجهة المسؤولة إضفاء المزيد من الإبداع لضيق الوقت، كما أن هناك حوالي ربع ساعة بين الشوطين متاحة لفعاليات كثيرة.

ويجز يغني في نهائي كأس العالم 2022

وتجدر الإشارة إلى مشاركة ويجز، المطرب المصري الشاب، في الاحتفالات، والذي من المتوقع أن يغني أغنية كاملة بين الشوطين.

ويجز ويجز

وتم اختيار المطرب النيجيري دافيدو لأحياء فقرة في حفل ختام كأس العالم، ومن المقرر أن ينضم إليه الفنان البورتوريكي أوزونا، وتم تضمين أغنيته، Arhbo، كجزء من الموسيقى التصويرية الرسمية للبطولة من، وتعاون مع مغني الراب الكونغولي جيمز على هذا المسار حتى يشارك كلاهما في الحفل الختامي.

كما تحضر المغنية الكندية المغربية نورا فتحي عرضا على ملعب لوسيل الأحد، وتم تضمين أغنيتها Light The Sky التي تضم أيضًا بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي في موسيقى FIFA لكأس العالم هذه.

كيف سيتابع رئيسا الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم؟

جوائز المنتخبات في كأس العالم 2022.. الوصيف 30 مليون دولار