مباراة الأهلي والاتحاد السكندري..زعيم الثغر يحسم الربع الأول بنتيجة 23-15

انتهى الربع الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بتفوق زعيم الثغر بنتيجة 23-15 في ثاني مباريات نهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وانطلقت المباراة في السابعة مساء اليوم، وتقام على صالة الشباب والرياضة، ويسعى الفريق إلى الفوز بها، ومواصلة العروض القوية في البطولة.

ويعقد الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب، والأدوار المطلوبة من الجميع خلال اللقاء.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد افتتح سلسلة الدور النهائي بالفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69-62.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وستُبث المباراة عند تمام الساعة السابعة  مساءً، عبر قناة 'صدى البلد 2'، حيث يمكن للمتابعين استقبالها عبر أجهزتهم على تردد 11823 رأسي. وستكون المباراة بتعليق  من وائل أبوالعزم..

أوجستي بوش يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي

وعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني، جلسة مع اللاعبين في معسكر الفريق أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات من أجل تقديم عرض مميز وتحقيق الفوز.

نظام بيست أوف 5

ويُتوج الفائز بثلاثة مباريات من سلسلة 'بيست أوف 5' بلقب دوري السلة هذا الموسم، والذي يحمل الأهلي لقبه، الذي أحرزه العام الماضي على حساب الاتحاد السكندري تحديدًا.

وستُقام  ثالث المباريات يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً أيضًا.

فيما ستُقام المباراة الرابعة، حال اللجوء إليها، يوم الاثنين المقبل 15 مايو، بينما ستُقام المباراة الخامسة والأخيرة، حال بلوغها، يوم الأربعاء 17 مايو.

لمشاهدة المباراة

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر

الخطيب يهنئ «رجال سلة الأهلي» على التتويج ببطولة الكأس

رجال سلة الأهلي يفوز على أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal»

رجال سلة الأهلي يفوز على سلاك في ختام مباريات بطولة «bal»