هزيمة قاسية والأمل قائم.. ماذا قالت صحف تونس عن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري؟

سلطت الصحف التونسية، الضوء على مباراة الأهلي ضد نظيره الاتحاد المنستيري، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الأهلي المباراة لصالحه بالفوز على الاتحاد المنستيري، بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى الثوانِ الأخيرة من عمر المباراة، ليضع قدمًا في الدور المقبل من البطولة.

صحف تونس تسلط الضوء على مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وعنونت صحيفة «foot 24» التونسية: «الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري فى الأنفاس الأخيرة»، حيث سلطت الضوء على الفوز القاتل بالهدف الذي سجله محمد عبد المنعم في آخر ثوانِ اللقاء.

وفي المقابل، هاجمت جريدة الصباح، الأندية التونسية بعنوان قالت فيه: «نتائج الترجي المنستيري الصفاقسي والإفريقي.. من المسؤول عنها؟»، في إشارة لخسارة الأول والثانِ وتعادل الثالث والرابع.

أما صحيفة الشروق التونسية، فتمسكت بالأمل ورأت أن الاتحاد المنستيري ما زال لديه فرصة للتأهل من القاهرة، حيث عنونت: «هزيمة قاسية والأمل قائم».

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن مباراة العودة، على الرغم من صعوبتها، إلا أن هناك بصيصًا من الأمل، وسلطت الضوء على تصريحات محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي وصاحب الهدف الوحيد بالمباراة والتي أكد فيها صعوبة مواجهة الاتحاد المنستيري في تونس وقوة الفريق.

شوبير: حكم الراية كان ممكن يلغي هدف الأهلي.. وكولر يقدم أوراق اعتماده

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد خوض مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا