مباراة الأهلي والزمالك.. هل ينجح الحكم المصري في إدارة القمة؟.. فيديو

أعرب  محمد القوصي، الناقد الرياضي، عن سعادته بإسناد تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لحكم مصري للمرة الثالثة على التوالي للمرة الأولى منذ فترة أربعينيات القرن الماضي، مؤكدا أن ذلك دليل على ثقة الأهلي والزمالك في التحكيم المصري.

ولفت القوصي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس سلامة والإعلامية هند النعساني مقدمتي برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الجمعة، إلى أنه مباراة القمة تقام على استاد القاهرة للمرة الأولى بتصوير إخراجي وتلفزيوني مختلف لا سيما مع وجود 20 كاميرا حديثة.

ورأى خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن مباراة قمة الأهلي والزمالك مساء اليوم ستكون بين فريقين متكافئين في المستوى والنقاط والمباريات، متابعا أن للمرة الأولى منذ فترة كبيرة يملك فريقي الأهلي والزمالك كل مقومات تحقيق الفوز.

وتوقع الناقد الرياضي، أن يؤدي فريقي الأهلي والزمالك مباراة كبيرة جدا لا سيما أن كل الأجواء مهيئة لذلك من خلال إقامتها للمرة الأولى بجمهور منذ عام 2011، مضيفا أن المباراة ستكون كبيرة فنيا بين الفريقين في الملعب ورغبة كل منهما تحقيق الفوز على الأخر.

وعن توقعاته بشأن الفائز، قال القوصي خلال مداخلة مع قناة صدى البلد، إن الفريق الأهدى أعصابا والأكثر تركيزا سيكون متميزا في المباراة، مضيفا أن الأهلي والزمالك يملكان لاعبين يستطيون تحقيق الفارق، أبرزه محمد مجدي أفشه ومحمد شريف وحمدي السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد الشناوي للنادي الأهلي، في المقابل يملك الزمالك أشرف بن شرقي وطارق حامد والونش.

https://www.youtube.com/watch?v=lE3ZSJm7Rm0

توقعات وكواليس مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك.. فيديو

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والتشكيل المتوقع وحكام اللقاء

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد