مباراة الأهلي والوداد.. شلبي يكشف آخر تطورات طلب السعة الكاملة للاستاد

كشف  الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، آخر التفاصيل المتعلقة بزيادة أعداد الجماهير، وطلب السعة كاملة للاستاد، في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

تفاصيل طلب الأهلي السعة الكاملة للاستاد

وقال سعد شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن جماهير الأهلي كانت عنصرا هاما في تحقيق بطولات النادي الأهلي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لاستاد النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

الاتحاد الأفريقي طالب بالسعة الكاملة للاستاد

وأكد شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه عقب تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الأهلي والوداد، ورد خاطب من الاتحاد الأفريقي يطالبنا بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، وبناء عليه تم تقديم طلب للجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة للحضور بالسعة الكاملة.

الاهلي يسعى للمشاركة بالسعة الكاملة للاستاد

وتابع: الجميع يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي، والأهلي حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أن الأهلي لديه ثقة في أجهزة الدولة بالسماح لنا بحضور الجماهير بسعة كاملة، مؤكدًا أن هناك ثقة كبيرة في جماهير الأهلي والالتزام بالضوابط المحددة من قبل الجهات المعنية.

وأكد، أن تم التعاون مع شركة تذكرتي من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، كما أنه تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد

وأفاد: لدينا ثقة كبيرة في أجهزة الدولة من أجل زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، وتصل إلى 300 جنيه.

 

بشرى سارة.. الشناوي وحمدي فتحي في تدريبات الأهلي استعدادًا للوداد

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرض السيارة من البنك الأهلي.. تمويلات تصل لـ 3 ملايين جنيه وبدون ضامن 

طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

بعد استحقاق الـ 18%.. هل يطرح بنكا الأهلي ومصر شهادات ادخارية جديدة؟