مباراة الأهلي وبيراميدز...السولية يمنح التفوق للأحمر بالشوط الأول

مباراة الأهلي وبيراميدز...السولية يمنح التفوق للأحمر بالشوط الأول بهدف دون مقابل، من المباراة المقامة حاليا على ستاد القاهرة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، ويدخل الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة المسابقة مستغلا تعثر منافسه، الزمالك، في مباراة أسوان.

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز

جاء الشوط الأول مثيرا من جانب الفريقي، سيطر الفارس الأحمر في النصف الأول من الشوط، ونجح في ترجمة هذه السيطرة لهدف جاء في الدقيقة 19 من تصويبة صاروخية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي في منتصف المرمى لتمر بين أيدي أحمد الشناوي لتخترق الشباك.

انتفض بيراميدز، عقب هدف الأهلي، مستغلا تراجع منافسه الأحمر، وفرض سيطرته على مجريات اللقاء، وهدد مرمى محمد الشناوي بعدد من الفرص الخطيرة، كان أبرزها، بالدقيقة 33،حينما وصلت كرة مقوسة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء  على رأس محمد حمدي ليمررها إلى علي جبر الذي سدد رأسية مرت أعلى العارضة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وشادي حسين وبرونو سافيو.

على الجانب الآخر، جاء بيراميدز على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات بينما لم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

وفي المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 20 نقطة بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 6.

بعد هزيمة الزمالك..فيريرا لـ مدرب أسوان: ياريت تلعبوا كده أمام الأهلي

الأهلي يظهر بـ«وجه جديد» في مونديال الأندية.. والسر في 5 لاعبين