مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2022 ..بث مباشر لحظة بلحظة

يقدم موقع قناة صدى البلد، مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2022 ..بث مباشر لحظة بلحظة، والمقامة، على ملعب '974'، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمونديال 2022، المقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

ملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2022

انطلاق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

الدقيقة 7..فينيسيوس جونيور يسجل هدف تقدم البرازيل أمام كوريا الجنوبية بثمن نهائي كأس العالم من انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 13.نيمار يضيف الهدف الثاني للبرازيل أمام كوريا الجنوبية من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى إكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك.

17..تسديدة قوية  عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بشكل أكثر من رائع وتمكن من إبعاد الكرة من أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 23.. محاولة هجومية للسليساو البرازيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق دانيلو لويز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيم سيونج جيو بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

الدقيقة 28..ريتشاليسون يحرز الهدف الثالث للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية من هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

الدقيقة 37..لوكاس باكيتا يضيف الهدف الرابع للسامبا على حساب كوريا الجنوبية من انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

نهاية الشوط الأول بين البرازيل وكوريا الجنوبية، بتقدم السامبا برباعية نظيفة.

انطلاق الشوط الثاني بين البرازيل وكوريا الجنوبية.

عشر دقايق أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة لازالت تقدم البرازيل على حساب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

الدقيقة 68..تسديدة خطيرة عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر وأنقذ مرماه من هدف محقق.

الدقيقة 76..كوريا الجنوبية تسجل الهدف الأول في البرازيل عن طريق سونج هو من تسدييدة قوية.

نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

 البرازيل ضد كوريا الجنوبية

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية..

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط: كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا

خط الهجوم: رافينيا - ريتشارليسون - فينيسيوس

كوريا الجنوبية ضد البرازيل

تشكيل كوريا الجنوبية ضد البرازيل..

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: كيم مون هوان، كيم يونج جون، كيم مين جاي، كيم جين سو.

خط الوسط: جونج وو يونج، هوانج إن بيوم، لي جاي سونج.

خط الهجوم: تشان هي هوانج، سونج حاي لي، سون هيونج مين.

مشوار البرازيل في كأس العالم 2022

وصعد منتخب البرازيل، إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، بعدما حسم صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى.

ثم فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب سويسرا، بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات، بالخسارة أمام نظيره الكاميروني، بهدف دون رد.

فرحة كاسيميرو بهدف البرازيل ضد سويسرا فرحة كاسيميرو بهدف البرازيل ضد سويسرا

مشوار كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وفى المقابل، تأهل منتخب كوريا الجنوبية بشكل دراماتيكي لثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وتفوق منتخب كوريا الجنوبية بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواي الذي تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف، حيث بدأ الشمشون الكوري مشواره بتعادل سلبي أمام أوروجواي، ثم الخسارة أمام غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف.

شريف حازم  : المونديال خارج التوقعات ..وحسن الشامي يرشح البرازيل لحصد اللقب

نيمار يعود لتدريبات البرازيل قبل مواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم