مباراة البنك الأهلي ضد غزل المحلة..التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي ضد حرس الحدود، بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء المقام حالياً، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل البنك الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل

خط الدفاع.. أحمد ياسين _ محمود الجزار _ أحمد العش _ يعقوبو _ اسامة إبراهيم

خط الوسط.. احمد توفيق _ أحمد سعيد

خط الهجوم.. ناصر منسي _ كريم بامبو_ رزاق سيسيه

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي

أحمد صبحي _ عاصم صلاح_ محمد هلال _أمير مدحت _ إسلام جابر _ موسي دياوارا _حسام الصانع _ أسامة فيصل _ محمود قاعود.

بث مباشر مباراة البنك الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري

تبث مباراة البنك الأهلي وحرس الحدود، عبر قنوات أون تايم سبورت، في تمام في في الخامسة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب حلمى طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي، تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما تلقي فريقة خسارة أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ترتيب البنك الأهلي في الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 8 مواجهات، حيث فاز في مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

في المقابل يأمل فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب، تحقيق الفوز وحصد نقاط الثلاثة في مباراة اليوم من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدوري.

ترتيب حرس الحدود في الدوري

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات والهزيمة في 5 مواجهات ولم يتذوق الفريق طعم الفوز منذ صعوده للممتاز، سجل لاعبوه هدفا واحدا واستقبلت شباكهم 10 أهداف. الهلال السعودي يشارك في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب

بيان رسمي.. الاتحاد الدولي يرد على أنباء التلاعب بمباريات كأس العالم 2022