مباراة الزمالك وبيراميدز.. الأبيض يتفوق 4-1 في تاريخ المواجهات والتعادل حضر بـ3 مباريات

أقل من 5 ساعات تفصلنا عن مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

ويتسلح فريق الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالتاريخ حيث يتفوق في مواجهاته السابقة على منافسه بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس، إلا أن مباراة الغد خارج الحسابات وأشبه بالنهائي، في ظل سعي كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

ومنذ أن تغير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، التقى الزمالك مع الفريق بالاسم الجديد في 8 مباريات، انتهت 4 مباريات منهم بفوز الفريق الأبيض، بينما فاز بيراميدز في مباراة وحيدة وفرض التعادل نفسه على 3 مباريات.

ومن ضمن المباريات التي تفوق فيها فريق الزمالك على نظيره بيراميدز، كانت نهائي كأس مصر 2019، وفاز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة وقتها بتوقيع يوسف أوباما هدف والمغربي أشرف بن شرقي سجل ثنائية.

وكانت آخر مواجهة للزمالك ضد بيراميدز في الدور الأول لمسابقة الدوري هذا الموسم، شهدت فوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء تعرض فيه محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض للطرد بالدقيقة 90 من عمر المباراة، وسجل الثلاثية البيضاء أشرف بن شرقي وعمر السعيد وإمام عاشور.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين 1-8-2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتبث مباراة الزمالك بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويلاحقه بيراميدز في الوصافة برصيد 59 نقطة.

الزمالك يختتم تدريباته مساء اليوم استعدادًا للقاء بيراميدز

جدول ترتيب الدوري المصري .. الزمالك يقترب وبيراميدز ينافس والأهلي يبتعد