مباراة القرن.. الأهلي ينافس ريال مدريد على الأكثر تتويجا بالعالم.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مباراة القرن بين الأهلي وريال مدريد، في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، قائلا: «فريق صعب، يملك العديد من اللاعبين، ده كفاية حارس المرمي كورتوا، وفي النهاية هو ريال مدريد».

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العالم يتحدث الآن عن مواجهة القرن بين الأهلي وريال مدريد، وسيجل التاريخ هذه المواجهة، كمان هيسجل لو فاز الأهلي على أفضل فريق في العالم، هل في حد أحسن منه، وكمان هيلاعب الأهلي بكامل نجومه».

أشار إلى أن ريال مدريد سيأتي للمغرب من أجل حصد البطولة، وهو أكثر الأندية تتويجا للبطولات وبعده النادي الأهلي، قائلا: «كمان النادي الأهلي من أكثر الأندية تهديفيا في البطولة، لو اتكلمنا عن البطولات هنقول النادي الأهلي وريال مدريد».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفرق في البطولات بين ريال مدريد والأهلي 3 بطولات فقط، وهو الأكثر تتويجا للبطولات في العالم، قائلا: «الأهلي ينافس ريال مدريد في البطولات، ده النادي الأهلي، وكمان علشان نعرف أهمية مباراة يوم الأربعاء المقبل، الأهلي فاز بالقاضية لمحمد مجدي بيه أفشة، الأهلي يقدم كرة حلو في البطولة، والأهلي رايح المغرب مركز».

وأشار إلى أن مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ستكون قوية، والعالم الآن يتحدث عن اللقاء المنتظر، قائلا: «يا جماعة اللى باقي هي الروح الرياضية في كرة القدم، ونشجع أي فريق مصري يشارك في بطولة خارجية».

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية من المنزل مجانا

معلول ومتولي يخضعان لاختبار الكشف عن المنشطات عقب مباراة الأهلي وسياتل